متفرقات

هل تذكرون مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفي قلبك مع جعفر القاسمي ؟ تطورات جديدة و هذا ما حدث لها (فيديو)

هل تذكرون مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفي قلبك مع جعفر القاسمي ؟ تطورات جديدة و هذا ما حدث لها (فيديو)

اثارت حلقة برنامج صفي قلبك التي تم بثها بتاريخ 19 أكتوبر 2022 على قناة الحوار التونسي الكثير من الجدل و اسالت الكثير من الحبر فيما يتعلّق بقصة مضيفة الطيران التي أصبحت طريحة الفراش بسبب خطأ طبي.

و تداول نشطاء الفايسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي الحالة الاجتماعية للصبية التي ذهبت نتيجة أخطاء طبية قتلت كل نفس أمل بها و جعلت حياتها جحيما حيث اثرّت الحالة المارة بالبرنامج في ملايين المشاهدين و تفاعل معها الاف التونسيين.

الجديد في قصة مضيفة الطيران هي المبادرات التي توصل بها البرنامج من خلال عديد المساعدات منها الطبية قصد التدخل لتشخيص حالتها الصحية و علاجها.

وفي حلقة اليوم الأربعاء 4 جانفي 2023 تمّ الكشف عن تطورات الحالة، ومن أبرزها تكفل التونسي كمال غريبي صاحب مستشفيات بايطاليا بكامل تكاليف واجراءات علاج الشابة نسرين ليعيد اليها الأمل من جديد، وتابع البرنامج رحلة علاج نسرين وسفرها الى ميلانو الايطالية حيث أقامت بمصحة خاصة بحضور التونسي كمال الغريبي وجعفر القاسمي ووالدتها.

وقال جعفر القاسمي من ايطاليا :”نسرين سافرت لميلانو وتتعالج في أكبر كلينيكات العالم.. والسيد كمال الغريبي متكفل بكل شي من تذكرة السفر الى الاقامة والعلاج.. مازال الخير في تونس والتونسي للتونسي رحمة”.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن