أخبار الرياضة

مباراة تونس الدنمارك (بث مباشر)

مباراة تونس الدنمارك (بث مباشر)

يستضيف استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية، مباراة القمة بين تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في اطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب نسور قرطاج يستعد لافتتاح مشواره في كاس العالم 2022 في قطر امام الدنمارك، حيث تعتبر هذه المشاركة هي السادسة في كاس العالم والثانية على التوالي للمنتخب التونسي، ويعتبر من بين 4 منتخبات عربية فقط متواجدة في المونديال الحالي.

ويأمل المنتخب التونسي بقيادة الكابتن يوسف المساكني في تقديم نسخة جيده، ابتداء من مواجهة اليوم ضد الدانمارك ، حيث ان الفوز في مباراة اليوم سيكون ضروري من اجل التقدم خطوه نحو الدور السادس عشر، خصوصا وان المجموعة الرابعة صعبه جدا بتواجد منتخب فرنسا وأستراليا.

في المقابل، يتواجد منتخب الدنمارك بقيادة الكابتن كريستيان ايريكسن الذي يعتبر من اللاعبين المكافحين والرائعين، خصوصا بعد ان تغلب على اصابته التي كادت ان تؤدي بحياته، وعاد من جديد الى الملاعب ليقدم درس رائع لكل لاعبي كرة القدم في التحدي واثبات الذات.

شاهد المباراة: 👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن