متفرقات

أصبحت نجمة المونديال وخطفت الأنظار بجمالها : هذه ردّة فعل كريم حقي بعد الجدل الذي أثارته زوجته (فيديو)

أصبحت نجمة المونديال وخطفت الأنظار بجمالها : هذه ردّة فعل كريم حقي بعد الجدل الذي أثارته زوجته (فيديو)

وسط آلاف المشجعين على المدرجات، وبينما اتجهت أنظار العالم أجمع على الكرة المتطايرة بين أقدام اللاعبين، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة خطفت الأضواء أثناء مباراة المنتخب التونسي ونظيره الدنماركي، ضمن منافسات كأس العالم.

فقد توجّهت عدسات الكاميرات صوب فتاة تونسية كانت تشاهد المباراة مرتدية قميص بلادها وعلى كتفيها علمها، واكتسحت صورها مواقع التواصل حيث شبهتها التعليقات بـ”أميرات ديزني الخيالية”.

كما تصدرت صور الفاتنة الحسناء التريند، بعد انتهاء مباراة تونس والدنمارك وكذلك مباراة أستراليا اليوم، وسط تساؤلات عن هويتها، ليتضح بعد البحث أنها زوجة اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، أحد أبرز اللاعبين الدوليين.

يذكر أن الثنائي كانا تزوجا بعد قصة حب جمعتهما عام 2011، أما اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، فيعتبر أحد أبرز اللاعبين الدوليين المعروفين بتحقيقه العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والأندية التي لعب معها.

وقد أكدت مصادر مقربة من كريم حقي أنه رفض فكرة تلقيها لعروض إشهارية وكذلك للعمل في قنوات عربية رغم الضجة التي أثارتها، كذلك أكدوا أنها لا تحبّذ إجراء أي لقاءات تلفزيونية أو الظهور على الإعلام.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن