متفرقات

الأنستغرامور “حمّة ستوري” لحمزة البلومي : شبيك ما حكيتش على عرفك وزملائك الي داخلين خارجين على الحبس !

الأنستغرامور “حمّة ستوري” لحمزة البلومي : شبيك ما حكيتش على عرفك وزملائك الي داخلين خارجين على الحبس !

يتجدد الموعد هذا الأسبوع على قناة الحوار التونسي مع برنامج الحقائق الأربع في حلقة مثيرة يتطرق خلالها حمزة البلومي وكامل فريق العمل إلى مواضيع صادمة وحقائق مثيرة.

وتناولت حلقة هذا الأحد من الحقائق الأربع موضوع “الأنستغرام” في تونس والذي تحوّل إلى “أنستغرايب”.
حيث تطرّق إلى الظاهرة التي انتشرت مؤخرا في تونس وهي “les jeux concours” حيث يلتجئ أصحاب المشاريع إلى عدد من صانعي المحتوى على أنستغرام لزيادة عدد المتابعين لحساباتهم التي يستعملونها لبيع منتوجاتهم مقابل دفع الأموال لهؤلاء “الأنستغراموزات”.

وردّا على ذلك، نشر أحد الأنسغرامورات المعنيين بذلك التحقيق، ويدعى “حمّة ستوري” مقطع فيديو يهاجم فيه حمزة البلومي والصحفيين العاملين معه، واعتبر أن قناة الحوار هي منبع التحيّل والفساد والسرقة قائلا :

“انتي كي تحكي على الفساد علاش ما حكيتش على عرفك شبيك ما حكيتش على زملائك داخلين خارجين للحبوسات… شبيك ما حكيتش على روحك تاخو في شهرية مالتلفزة و الراديو.. كان نعمل معاكم تحدي و نحط concours في الباج متاعكم شوف قداش نربح من واحد.. أنا ما عنديش كرهبة راقدة كاركة في القناة عندها عام و ما ربحها حد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن