متفرقات

الاطاحة بشيخ روحاني في مدنين.. وتفاصيل مشابهة لقصّة «بلقاسم»

الاطاحة بشيخ روحاني في مدنين.. وتفاصيل مشابهة لقصّة  «بلقاسم»

 

 

علم موقع الجرأة نيوز من مصادر أمنية موثوقة أنه تم بحر الأسبوع الفارط ايقاف كهل أصيل ولاية مدنين وتحديدا في ضواحيها بتهمة التطبب والتحيّل بناء على تقديم نفسه كشيخ روحاني ذائع الصيت في ولاية مدنين.

وحسب الأبحاث الأولية المتوفرة، فان الملف المتفجّر شبيه في جانب من تفاصيله بالقضية المعروفة اعلاميا في تونس ب”الروحاني بلقاسم” التي أثارها برنامج الحقائق الأربع مؤخرا.

وتشير مصادر متطابقة الى أن هذا “الروحاني” المزعوم تلاحقه قضايا تحيّل وايهام بالقدرة على المعالجة كما ان هنالك شبهات مبدئية عن زواج عرفي علاوة على تشكيات بالجملة وردت على وحدات الحرس الوطني بالجهة حول ما اقترفه.

ومثل هذا “الشيخ” أمام قاضي التحقيق في انتظار جلسة قادمة لكشف الحكم القضائي..ويبدو أن الموضوع على غاية من الدقة وهنالك اهتمام كبير بحيثياته قضائيا خاصة ازاء ما تردد عن نفوذ وشبكة علاقات وفيرة للمتهم جعلته يتفادى المحاسبة القضائية مرارا..وسنعود بأكثر تفاصيل لهذه القضية التي هزّ صداها الجنوب التونسي..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن