أخبار الرياضة

البلايلي ورودريغيز…الترجي يقلب المعطيات ويُعلن مفاجأة..

البلايلي ورودريغيز…الترجي يقلب المعطيات ويُعلن مفاجأة..

علّق الناطق الرسمي باسم الترجي الرياضي وليد قرفالة اليوم الجمعة على آخر التطورات في خصوص صفقات الميركاتو الصيفي لنادي باب سويقة، والملفات التي مازالت مفتوحة وتثير اهتمام الأحباء..

وقد كشف قرفالة في هذا الخصوص أن اللاعب البرازيلي رودريغو رودريغيز والذي أصبح يُمثل لغزا غامضا، بعد غيابه عن موعد استئناف التمارين رغم أنه مرتبط قانونيا بعقد مع الترجي، وأشار قرفالة إلى أن إدارة النادي قررت تسليط عقوبات داخلية على رودريغيز بسبب تهاونه ومماطلته في العودة إلى تونس..

وأضاف الناطق باسم الترجي بالقول أن اللاعب البرازيلي غائب الآن منذ 11 يوما رغم أن مبعوثي النادي أكدوا له أهميته في المشروع الرياضي القادم، موضحا أنه وعد بالوصول إلى تونس خلال الأيام القليلة القادمة..

مفاجأة البلايلي

أما في خصوص صفقة اللاعب الجزائري يوسف البلايلي والتي أسالت الكثير من الحبر، قال قرفالة في تصريح لموزاييك، أن هذا الملف مازال مفتوحا على خلاف كل ما قيل في شأنه.

كما نفى قرفالة أن يكون موضوع البلايلي قد أُغلق بل على العكس مازالت الاتصالات قائمة مع اللاعب ووكيل أعماله وأوضح أن امكانية تعزيز اللاعب الجزائري لصفوف الترجي قائمة وقد تتم في قادم الأيام، وذلك خلافا لما راج حول إنهاء الموضوع وبقاء البلايلي في فريقه الحالي..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن