أخبار وطنية

بالفيديو .. أم تونسية تستغيث :”شوفوا المريض هذا يحكي مع ولدي صغير ويطلب منو يتصور في وضعيات خايبة”

بالفيديو .. أم تونسية تستغيث :”شوفوا المريض هذا يحكي مع ولدي صغير ويطلب منو يتصور في وضعيات خايبة”

نشرت صفحة المدام على الأنستغرام مقطع فيديو لشهادة صادمة من مواطنات تونسيات، يكشفن تعرّض أبنائهم وأشقائهم القصر إلى الهرسلة من طرف شخص مجهول عبر موقع فايسبوك.

ويقوم هذا الأخير بمراسلتهم في البداية على أنه فتاة، ويطلب منهم إرسال صور دون ملابس، ثم في وقت لاحق يكشف لهم أنه رجل ويقوم بتهديدهم بتلك الصور، مطالبا منهم تصوير فيديوهات رفقة أصدقائهم في وضعيات مخلة جدا.

وقد تمكنت إحدى الأمهات من كشف وجهه من خلال محادثة فيديو، كما كشفت صفحة المدام عن هويته، حيث يدعى محمد بن يحيى وهو أصيل ولاية القيروان وقاطن بإيطاليا.

وبعد تداول الفيديوهات ومحادثاته مع الأطفال، ندّد التونسيون بهذه الممارسات مطالبين بمعاقبته، ومن بين التعليقات المتداولة :

“ردوا بالكم على فايسبوكات صغاركم يهديكم شوفو liste d’amis متاعهم شوفو الميساجات كانهم صغار أقل من 18 سنة اشريولهم تليفونات عادية متاع 40 و50 دينار جيست باش تكلموهم.. كثروا من الرقابة هاكم تشوفو شنوة صاير.. والمريض هذا لازم يتعاقب”.

شاهد الفيديوهات :
👇👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن