أخبار الرياضة

بالصور/ أجاكس أمستردام الهولندي يهنئ حاتم الطرابلسي بعيد ميلاده

بالصور/ أجاكس أمستردام الهولندي يهنئ حاتم الطرابلسي بعيد ميلاده

 

نشر نادي اجاكس أمستردام الهولندي اليوم الاثنين 25 جانفي 2022 تغريدة على حسابه بموقع تويتر هنأ من خلالها لاعبه الدولي الأسبق حاتم الطرابلسي بعيد ميلاده الخامس والأربعين.

حاتم من مواليد سنة 1977 تدرج بكل أصناف النادي الرياضي الصفاقسي وأحرز معه لقب كأس الاتحاد الافريقي 1998 وكأس العرب 2000 قبل أن يشد الرحال إلى هولندا ويتقمص زي نادي أجاكس لخمسة مواسم متتالية وخاض 145 مباراة رسمية في شتى المنافسات سجل خلالها هدفين وأسهم في صناعة 20 آخرين (توج ببطولتين وكأس هولندا وبلوغ نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الاوروبية سنة 2003 ضد ميلان الايطالي) وقد اختير في فترة ما كثاني أفضل ظهير أيمن في العالم بعد الأسطورة البرازيلية كافو.

دوليا في رصيد حاتم الطرابلسي 61 مباراة مع المنتخب (3 مشاركات في المونديال وكأس القارات بألمانيا بالإضافة إلى اسهامه في الحصول على لقب كأس أمم افريقيا 2004).
أنهى حاتم الطرابلسي مسيرته مع نادي الهلال السعودي بداعي الإصابة سنة 2006 دون خوض أي لقاء رسمي، بعد تجربة خاطفة مع مانشستر سيتي (23 مباراة وهدف).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن