متفرقات

بالفيديو / سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تثير الخوف مجددا و تتوقع قضية كبرى تهز الرأي العام و تحذر الرجال. . ” إنتبهوا”

بالفيديو / سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تثير الخوف مجددا و تتوقع قضية كبرى تهز الرأي العام و تحذر الرجال. . ” إنتبهوا”

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن قضية خطيرة تشغل الرأي العام.

وجاءت توقعات ليلى خلال حلولها ضيفة على قناة LBCI اللبنانية، مع الإعلامي رودولف هلال، و قالت ليلى عبد اللطيف : “سوف تكشف أحد الدول العربية عن انتهاء قضية خطيرة شغلت الرأي العام”.

وتابعت سيدة التوقعات الاولى : “هذه التحقيقات تتعلق بأحد السيدات أو الفتيات التي تقوم بإغراء بعض الرجال وتضع لهم السم في الشراب أو الطعام انتقامًا منهم”.

وأضافت عبد اللطيف : “كما انها تمكنت من تنفيذ عدة جرائم بهذه لطريقة في أماكن مختلفة”.

و ختمت ليلى عبد اللطيف بالقول : “وبعد نشر اعترافات هذه السيدة بالكامل، سوف تكشف تفاصيل هذه الظاهرة الغريبة من جرائـ  م القـ  تل والانتقام عن مدى خطورة هذه السيدة”.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف : “وستُصاب مواقع التواصل الإجتماعي بالصدمة والذهول، وعلامات القلق والاشمئزاز على وجوه كثير من الإعلاميين”.

و نصحت : “انتبهوا هؤلاء الرجال لهذه القصة”.شاهد الفيديو أسفله:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن