متفرقات

بالفيديو / قضيّة رحمة لحمر تبوح بأسرارها : والدها يكشف معطيات خطيرة

بالفيديو / قضيّة رحمة لحمر تبوح بأسرارها : والدها يكشف معطيات خطيرة

تدخّل السيد شهاب لحمر والد الفقيدة رحمة لحمر ليلة البارحة الجمعة 24 جوان 2022 في بثّ مباشر مع صاحب صفحة “Scandale tv” ليكشف عن معطيات جديدة في قضية ابنته وما آلت إليه الأبحاث،

وأكد مرة أخرى وجود أطراف وراء الجريمة معتبرا ان المتهم في القضية يمكن أن يكون مجرد كبش فداء لا غير ويستحيل ان يكون ارتكب الجريمة بمفرده وذلك ما أكدته كاميرات المراقبة التي رصدته قبل وقوع الحادثة.

و قال شهاب لحمر ان العائلة لا تزال غير مقتنعة برواية المتهم باعتبار أن رحمة كانت ذات لياقة بدنية عالية وهي ذات شخصية قوية وقادرة على الدفاع عن نفسها ولا يمكن سلبها وقتلها بتلك السهولة وبالتالي فإن هناك غموضا كبيرا يلف القضية، مؤكدا أن هناك تعتيم كبير في التحقيقات وتم غلق الملف رغم وجود معطيات ودلائل جديدة.

كما قام بالكشف عن محادثات بين ابنته وزميلها في العمل تثبت أن رحمة كانت تتعرّض لضغوطات في الشركة ومضايقات خاصة من إحدى زميلاتها، إضافة إلى صدور تقرير الطب الشرعي الذي يتناقض مع رواية “مراد”.
مزيد التفاصيل في الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن