أخبار وطنية

بسبب عطب مفاجئ: إنقطاع للماء في هذه المناطق و السلطات تعد بتدخلات عاجلة لإصلاح العطب.. التفاصيل

بسبب عطب مفاجئ: إنقطاع للماء في هذه المناطق و السلطات تعد بتدخلات عاجلة لإصلاح العطب.. التفاصيل

أكد رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ووالي بنزرت، سمير عبد اللاوي، أن كافة الوسائل اللوجستية والبشرية قد سُخّرت لإصلاح العطل المفاجئ

الذي حدث اليوم، السبت 27 جويلية 2024، في قناة تحويل مياه سد سجنان بقطر 1800 مليمتر في منطقة تسكراية، وتقديم حلول فنية سريعة وفعالة لضمان توفير مياه الشرب للسكان.

وأوضح عبد اللاوي أن شركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال قد عملت على المحافظة على نسق التزود بمياه الشرب من خلال استغلال منظومتي الطارف وجومين، مما يضمن عدم تعطل خدمات توفير المياه للسكان.

وأضاف أن أعمال تفريغ موقع العطل في القناة واستبدالها بأخرى جديدة بطول 6 أمتار ستبدأ بالتوازي مع الحلول العاجلة، حيث ستستمر الأشغال لمدة حوالي أربعة أيام بناءً على القرار الفني المتخذ.

ودعا والي بنزرت المواطنين إلى تجنب التبذير والاستخدام الرشيد لمنظومة المياه، والالتزام بالتوصيات المعلنة من قبل الجهات المعنية. كما ناشد الجمعيات والمجتمع المحلي لدعم جهود الجهات الرسمية في هذا الصدد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن