أخبار وطنية

حسين العباسي يكشف حقائق عن “نائب تعطيل الفسفاط” .. والشاهد وحافظ قايد السبسي “شادين على بعضهم دوسيات” ..!

حسين العباسي يكشف حقائق عن “نائب تعطيل الفسفاط” .. والشاهد وحافظ قايد السبسي “شادين على بعضهم دوسيات” ..!

أقر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل السابق حسين العباسي ، اليوم الثلاثاء، ان النائب المسؤول عن تعطيل نقل الفسفاط ترشح سابقا عن حركة  نداء تونس وهو يمول حركة تحيا تونس”.

وتسائل  ضيف شمس آف آم خلال حواره في حصة هنا شمس، قائلا “أين محكمة المحاسبات، لماذا فر حافظ قايد السبسي؟”.

وعلى ذلك، أفاد أن حافظ قايد السبسي فر خارج البلاد لان يوسف الشاهد “شاد عليه دوسيات”، والشاهد بدوره “شادين عليه دوسيات”.

وشدد التأكيد ان الأحزاب ينخرها الفساد، مضيفا أن “خارطة طريق مع هذه الأحزاب كالضحك على الذقون ولا يمكن حوار مع أطراف ينخرها الفساد”.

و قال الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل السابق حسين العباسي ، إن “الفاسدين إقتحموا البرلمان”. وأقر خلال حواره في حصة هنا شمس، أن الفاسدين مروا من مرحلة شراء الذمم لدخول السلطة التشريعية لانها أصل الحكم في البلاد من أجل الفوز بالحصانة ومواصلة فسادهم. وقال”كم من فاسد صلب البرلمان والفساد نخر الأحزاب وتغلغل في القضاء وتجذر في مفاصل السلطة”، مبينا ان الفاسدين أرادوا سابقا ضرب الإتحاد بتوجيه التهم الواهية له وعند فشلهم توجهوا لضرب الدولة. وأكد العباسي أن قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيد صحيحة وغير مأسوف عليها وكذلك هذه المنظومة غير مأسوف عليها لما خلفته من فساد. وشدد العباسي ان الحوار في الظرف الحالي غير ممكن لان أطراف تنخرها الفساد لا يمكنها البقاء على طاولة الحوار ، مضيفا القول:” ماعادش تنجم تنادي لحوار يجمع الجميع في حين 80 بالمائة من الأطراف ينخرها الفساد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن