أخبار وطنية

خبر أمني خطير يصل إلى النائب الصافي سعيد

 

خبر أمني خطير يصل إلى النائب الصافي سعيد

صرح النائب المجمد الصافي سعيد ان على اثر نشر احد المواقع الإلكترونية خبر مفاده اني أمتلك حساب بنكي في سويسرا فهذا يعد تعدي على معطياتي الشخصية و فيه خطر على سلامتي الجسدية خاصة و اني شخصية معروفة حيث أصبحت أخشى على نفسي عند خروجي الي الشارع و الاحتكاك بالطبقات الشعبية.

نشر موقع “الكتيبة” مقالا حول ما تخفيه تسريبات بنك “كريدي سويس” من أسماء قد تكون فاعلة في الأوساط الاقتصادية والسياسية في تونس.

كشف المقال أنه بالعودة إلى تسريبات بنك “كريدي سويس” يتبيّن أنّ الصافي سعيد كان قد عمد بتاريخ 12 أفريل من سنة 1990 إلى فتح حساب في هذا البنك، كما أنّ الحساب كان قد عرف نشاطا من حيث السّحب والتحويلات بلغت أقصاها في 31 ديسمبر 2002 حيث سجّل الحساب رصيدا يفوق 300 ألف دولار.ولئن كان الصافي سعيد حوّل وسحب على مرّات عديدة أغلب أمواله فانّه أبقى على ما قيمته 3000 دولار في حسابه ليظلّ الحساب مفتوحا الى اليوم رغم إقامته بشكل رسمي وحصري في تونس منذ سنة 2004حسب ذات المصدر.

وأكد الصافي سعيد لموقع “الكتيبة” الذي نشر المقال أنّ حساباته البنكية المفتوحة خارج تونس لا توقف عند هذا الحساب السويسري إذ لديه حسابات أخرى في فرنسا وفي لبنان والمغرب وربّما في بلدان أخرى حسب قوله، مفسّرا هذا الأمر بكثرة تنقلاته وعمله في تلك البلدان وأنّه لا يسعى الى غلق تلك الحسابات لأنّها “إمّا فارغة” أو أنّه “ملزم بدفع أموال لغلقها” لذلك يتغاضى عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن