أخبار وطنية

رسالة مستعجلة من رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء الي رئيس الجمهورية قيس سعيد

نشر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، على صفحته بفايسبوك رسالة مطولة الي رئيس الجمهورية قيس سعيد على إثر تصريحات وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء اليوم عبر إذاعة خاصة وجه فيها اتهامات خطيرة للجريء وتوعده بشكل مباشر.

وقال الجريء على صفحته بالفايسبوك :
إثر تصريح وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وادعاءه الخطير والباطل، بأنني عملت ضد تونس، وتعمدت حرمان الجمهور الرياضي من حضور لقاء تونس وزامبيا، يهمني أن أتوجه إلى السيد رئيس الجمهورية وإلى السيدة رئيسة الحكومة وإلى السيد وزير الداخلية وإلى الرأي العام بما يلي:

 

أولا: أحمل السيد كمال دقيش، المسؤولية الكاملة، عن أي ضرر بدني أو مادي أو معنوي، يمسني أو يلحق بأي فرد من أفراد عائلتي، جراء الاداعاءات الخطيرة والباطلة وخطابه التحريضي الصريح.

ثانيا: أدعو السيد رئيس الجمهورية إلى التدخل، فمن غير المعقول أن يتوجه وزير تونسي إلى الشعب بمثل هذه الاداعات والاتهامات الخطيرة والباطلة ضد مواطن تونسي، ويقوم بالتحريض عليه من خلال وسيلة إعلامية.

عكس ما أشار إليه الوزير من تهم باطلة ولا أساس الصحة ، نؤكد توفر كل الدلائل والقرائن التي تثبت بطلان الادعاء الخطيب وتفند بشکل قطعی ومطلق هذه الرواية الباطلة.

رابعا: لا نعتقد أنه يمكن أن يصدر عن الوزير خطاب مماثل ، مهما كانت اختلافاته مع بقية المسؤولين أو كرهه العميق لبعض الأشخاص.

خامسا: أكد الوزير أنه كلف مختصين ومختصات في القانون على العمل على ملفات تتعلق بي، فهل يمكن أن نفهم أن هناك مساعي لاختلاق التهم و إلى فبركة وافتعال ملفات ضدي .

وفي الختام ، وفقنا الله جميعا لما فيه خير لتونس

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن