أخبار الرياضة

زدّام يعلنها: توتي شجّعني على العودة للدوري التونسي

 

يُعتبر اللاعب التونسي الشاب لنادي النجم الساحلي، معتز زدام، أحد أبرز المواهب المتألقة في الدوري المحلي لكرة القدم، رغم أنّ تجربته الاحترافية الأولى في أوروبا من بوابة فريق فالميرا اللاتفي لم تكن ناجحة، ليعود إلى ناديه الأصلي النجم الساحلي بداية الموسم الحالي.

وقدّم زدّام مستوى جيّدا خلال مواجهة فريقه لنادي الترجي السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل السلبي، معلّقاً في تصريحات لـ”العربي الجديد”: “الحمد لله، أشعر بالراحة داخل الفريق وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن النادي والجماهير، وأعدهم بالمزيد”.

 

وكشف صاحب الـ21 سنة سرّاً عن وكيل أعماله، النجم الإيطالي السابق فرانسيسكو توتي، قائلاً “بعد نهاية التجربة في لاتفيا تلقيت عدة عروض، لكن توتي نصحني بالعودة للدوري التونسي، لأننا نلعب هنا على عدة واجهات محلية وقارية ونسق المباريات مهم بالنسبة لي حتى أكسب الخبرة”.

 

وتابع “توتي يرى أنّ عودتي للنجم الساحلي واللعب بشكل مستمر، سيقرّبني من نيل عروض قوية والاحتراف في إحدى الأندية البارزة، لقد ساعدني هذا اللاعب الكبير كثيراً، وأنا على اتصال دائم بي وأتلقى نصائحه بكل سرور، أتمنى أن تسير الأمور كما خططت له ووكيل أعمالي”.

 

واختتم زدّام بالحديث عن مستقبله مع نسور قرطاج “أنا الآن على ذمة المنتخب الأولمبي، أدرك جيداً أنني ما زلت صغيراً حتى أفكر في المنتخب الأول، لكنه يبقى هدفاً بارزاً بالنسبة لي، أتمنى أن تنجح تونس في تنظيم كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة، حتى يساعدنا ذلك على التأهل للأولمبياد، مما سيساهم في احتراف أغلب اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن