أخبار المشاهير

زواج ثاني للإعلامي سمير الوافي, فمن تكون العروسة؟

زواج ثاني للإعلامي سمير الوافي, فمن تكون العروسة؟

في تدوينة مثيرة للجدل، كشف الإعلامي سمير الوافي عن نيته في دخول القفص الذهبي مرة أخرى، بعد تجربته الأولى التي انتهت بالفشل السريع بالطلاق. وأوضح الوافي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يرغب في اتخاذ خطوة جديدة نحو الزواج، لكن بشروط معينة.

وكتب في تدوينته: “من هنا فصاعدا وطالعا لن أقبل في قائمة أصدقائي البنات المخطوبات والمتزوجات وكل أنواع المرتبطات حلالا وحراما، حتى عشيقات الرجال المتزوجين… سأقبل فقط البنات العازبات باستثناء ‘السترونغ وومن’…

حتى أرتبط وأتزوج أنا، ثم مرحبا بالجميع من جديد… وقتها ستتكفل زوجتي المستقبلية بحذف العازبات من جديد وستترك المتزوجات والمرتبطات فقط…!!! 😅🫣”.

وأشار الوافي إلى أن جميع من حوله، سواء من العزاب أو العازبات، قد ارتبطوا وتزوجوا، باستثنائه هو، معلقاً بشكل ساخر: “كل العزاب والعازبات ارتبطوا وتزوجوا من صفحتي إلا أنا 😅… وحتى بعض الرجال المتزوجين تمعشوا منها بالكركارة أولاد الحرام… !!!”.

تدوينة سمير الوافي أثارت العديد من ردود الأفعال المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور مع تصريحاته التي تجمع بين الطرافة والتلميح الساخر بشأن حياته الشخصية وتجربته السابقة مع الزواج.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن