أخبار المشاهير

‎شاهد الفيديو / ثروته تبخرت: علاء الشابي يعلن أي ذهبت كل أمواله التي جمعها بعد 30 سنة من العمل في الإعلام

‎شاهد الفيديو / ثروته تبخرت: علاء الشابي يعلن أي ذهبت كل أمواله التي جمعها بعد 30 سنة من العمل في الإعلام

حل الإعلامي التونسي علاء الشابي ضيفًا في برنامج الإعلامية أميمة العياري، رفقة زوجته ريهام بن علية. تحدث الشابي عن مسيرته الإعلامية التي امتدت 30 عامًا، موضحًا تجاربه مع مختلف القنوات والإذاعات التي عمل بها.

أكد الشابي أنه حظي بالاحترام والتقدير، خاصة خلال عمله مع الإعلامي وصاحب قناة الحوار التونسي، سامي الفهري. كما صرح بأنه كان الأعلى أجرًا في تاريخ التلفزة التونسية قائلاً :

“كنت أكثر إعلامي يتقاضى أجرًا في تاريخ التلفزة التونسية. وأشكر المؤسسات الإعلامية التي عملت معها والتي قدرتني واحترمتني ومنحتني حقي، خصوصًا سامي
الفهري. سامي صديقي وعلاقتنا مستمرة، وأنا في العام القادم سأكون في تونسنا، حيث سأقبل العرض الذي يجعلني مرتاحًا، بغض النظر عن الجانب المالي”.

وأضاف الشابي أنه أنفق جميع أمواله في السفر مع زوجته قائلاً: “الأموال التي جنيتها من التلفزيون على مدى 30 سنة لا تساوي شيئًا أمام استمتاعي بالسفر. أنا وريهام مغرومان بالسفر، وقد استثمرنا كل ما لدينا في هذا الشغف”.

يُذكر أن الشابي لم يعمل فقط في قناة نسمة، مؤكدًا أنه ما زال يحتفظ بعلاقات طيبة مع كل من عمل معهم سابقًا، ومشيرًا إلى أن الجانب المالي لم يكن دائما الدافع الأساسي له في مسيرته المهنية.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن