أخبار عالمية

صور مؤلمة من أوكرانيا : حالة من الحزن والهلع.. ونزوح جماعي للمواطنين بعد القصف الروسي

صور مؤلمة من أوكرانيا : حالة من الحزن والهلع.. ونزوح جماعي للمواطنين بعد القصف الروسي

رصدت كاميرات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 20 صورة تظهر حالة الخوف والترقب والوداع الذي شهده الأوكرانيون، اليوم الخميس، مع إندلاع الحرب الروسية على أوكرانيا، الأمر الذي تفاعل معه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدوا تأثرهم وخوفهم من حدوث حرب عالمية ثالثة، بعد غزو روسيا لأوكرانيا.

وعلّق نشطاء الفايسبوك على الصور :” خوف وترقب وذعر ومشاعر مؤلمة .. إننا ننظر باعيينا كيف يتم هروب الابرياء من اوكرانيا والعالم يتفرج خوفا.. دماء وبكاء وخوف ونزوح جماعي واختباء في محطات المترو صور توثق بداية مأساة جديدة في تاريخ البشرية بدأت الحرب ولا يعلم أحد متي وكيف ستنتهي..”.

يذكر أن المدن الأوكرانية شهدت، اليوم الخميس، حالة من الذعر والرعب، بعد إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن بدء عملية عسكرية في أوكرانيا، فجر اليوم.

وكان قد سُمع دوي انفجارات قوية في عدد من المناطق، فيما ذكرت كييف أن “غزوًا واسعًا” يجري حاليًا.

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر رعب الأوكرانيين ومسارعتهم بالهروب من الدبابات والقصف الروسي، في الوقت الذي أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي حالة الطوارئ وفرض الأحكام العرفية، وطالب المواطنين الأوكرانيين بعدم الذعر.

الفيديو : 👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن