أخبار الرياضة

طارق ذياب ينتقد بشدة رباعي المنتخب ويوجه اتهامات مباشرة

طارق ذياب ينتقد بشدة رباعي المنتخب ويوجه اتهامات مباشرة

رغم فوز المنتخب التونسي مساء الأحد أمام غامبيا بنتيجة هدفين لهدف، في تصفيات كان المغرب 2025، إلا أن نجم الكرة التونسية السابق طارق ذياب هاجم بقوة أداء الفريق واعتبر أنه بعيد جدا عن المستوى الحقيقي للمنتخب التونسي، مؤكدا أن الترشح إلى كأس أمم أفريقيا ليس إنجازا حتى نحتفي به، بل نحن نطمح إلى ما أهمّ….

أي إضافة لهذا الرباعي؟

هذا وقد وجّه طارق ذياب انتقادات لاذعة وقوية ضد رباعي في المنتخب بالاسم، وذلك في سياق تحليله للمباراة على شاشة قناة بي إن سبورتس، حيث اعتبر أسطورة الكرة التونسية أن كل من مرتضى بن وناس، وسيف الله اللطيف، وعلي يوسف، وهيثم الجويني هؤلاء لاعبين ‘عاديين’ لا قدرة لهم على تقديم الإضافة المطلوبة للمنتخب.

سؤال؟

وتساءل طارق ذياب في سياق تحليله بالقول: “مرتضى بن وناس وسيف الله اللطيف وعلي يوسف وهيثم الجويني لاعبون عاديون، والمنتخب التونسي لن يذهب بعيداً معهم، ما هي إضافتهم الحقيقية للمنتخب التونسي؟ ماذا سيقدمون له في المباريات الكبيرة؟”، الجواب هو أنه لا قدرة لهم على تقديم أي إضافة!

بن رمضان الاستثناء الوحيد..

وعرّج طارق ذياب في سياق تحليله الدقيق للمباراة على أداء محمد علي بن رمضان، معتبرا أنه الوحيد على الميدان الذي يستحق الشكر والثناء، وأضاف بالقول:

“بن رمضان هو اللاعب الجيد الوحيد في المنتخب، أداؤه كان مميزاً، إنه قادر على تقديم الإضافة، بينما البقية متوسطو المستوى”.

كما أبدى طارق ذياب عدم رضاه عن أداء باقي اللاعبين، مشيراً إلى أن تأهل المنتخب إلى كأس أمم أفريقيا لا يُعتبر إنجازاً بالنسبة لتونس، قائلاً: “التأهل إلى كأس أفريقيا ليس إنجازاً لمنتخب مثل تونس، نطمح إلى ما هو أكبر، ولا يمكننا تحقيق ذلك بلاعبين لا يستطيعون تقديم الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن