متفرقات

عاجل/القبض على مُرتكب جريمة قتل تلميذة في زغوان وهذه إعترفاته

عاجل/القبض على مُرتكب جريمة قتل تلميذة في زغوان وهذه إعترفاته

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بزغوان، اليوم الجمعة 3 فيفري 2023، بولبابة المشي أن الوحدات الامنية تمكّنت من القاء القبض على مرتكب الجريمة البشعة التى جدّت اليوم بولاية زغوان و كانت ضيحتها تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة ، حسب تصريحه للتاسعة .

و أشار بولبابة المشي ، إلى أن عملية القبض على الجاني تأتي في ظرف وجيز من عملية إرتكابه للجريمة مشددا على أنه اعترف بما نسب اليه.

و حسب اعترفاته الأوّلية فإن الجاني قريب للعائلة اراد استغلال غياب امها عن المنزل و حاول استدراج الضحية و عندما تصدّت له قام بتهشيم رأسها بواسطة حجارة و نكّل بجثتها حيث عمد على تشويه وجهها لاخفاء ملامحها.

والقاتل كهل في العقد الرابع و هو عامل في مصنع و لا يعاني من اضطربات نفسية وأنه كان في حالة سكر .
يذكر أن جريمة قتل بشعة ،جدت صباح اليوم بولاية زغوان، حيث أن النياية العمومية تلقت في حدود الساعة السابعة صباحا إشعارا يفيد بوجود جثة فتاة قاصر يترواح سنها بين 14 و 15 سنة بالقاعة المغطاة بالمقرن، مضيفا انه حسب المعطيات الاولية فإن الجثة مشوّهة وتم التنكيل بها و سحلها وفقئ عينها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن