متفرقات

عاجل / الكشف عن العدد الحقيقي للنساء ضحايا المشعوذ الشهير بلقاسم والولايات التونسية التي زارها

عاجل / الكشف عن العدد الحقيقي للنساء ضحايا المشعوذ الشهير بلقاسم والولايات التونسية التي زارها

أكدت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة والناطقة الرسمية باسمها فاطمة بوقطاية، أن الموقوف المعروف باسم “المشعوذ بلقاسم” والذي يستقطب فتيات بحجة معالجتهن بمقابل سيمثل يوم غد الأربعاء 11 ماي 2022 أمام أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة.

وقالت بوقطاية ، في تصريح لإذاعة الديوان آف آم، إن النيابة العمومية كانت قد تعهدت بالموضوع قبل أن يتم بث حلقة برنامج ”الحقائق الأربعة” الذي كشفته للتونسيين وذلك إثر تلقيها إشعارا من طرف أعوان الإدارة الفرعية للوقاية الاجتاعية بتعمد احد الانفار استغلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبك لاستقطاب ضحاياه.

وكشفت بوقطاية، أن ضحيتين تقدمتا بشكاية ضد المتهم وهما أختان تدرسان بكلية الحقوق الأولى من مواليد 1996 والأخرى من مواليد 2000، مشيرة إلى أنه بإجراء السماعات والمكافحات القانونية اللازمة ومجابهة المظنون فيه بالرسائل المتبادلة مع الفتاتين اعترف بالأفعال المنسوبة إليه وطلب العفو.

وأضافت المتحدثة، أنّ “المشعوذ بلقاسم”، من مواليد 1969 ومتزوج، استقطب إحدى ضحاياه إلى منزله بمنطقة برج الوزير فيما استمرت ممارسته للجنس مع أخرى لمدة ثلاث سنوات.

وأكّدت أن السماعات الأولية أثبتت أنه أوقع بفتيات في عدة ولايات منها صفاقس والمهدية وأريانة، مشيرة إلى أن المعاينة الأولية لصفحته الرسمية بموقع فايسبوك بينت أن عدد الضحايا بين 12 و13 فتاة والعدد قابل للارتفاع خاصة وأن الأبحاث لاتزال جارية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن