أخبار الرياضة

مدرّب مان يونايتد يتخذ قراره النهائي بشأن حنبعل المجبري وأليكس تيليس

مدرّب مان يونايتد يتخذ قراره النهائي بشأن حنبعل المجبري وأليكس تيليس

أفادت تقارير صحفية أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ اتخذ قرارًا نهائيّا بشأن مستقبل الظّهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس ومتوسط الميدان التونسي حنبعل المجبري قبل الموسم الجديد.
وفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تورط الثنائي في شجار في ملعب كارينغتون التدريبي للنادي بعد الهزيمة المهينة 4-0 في برايتون وهوف ألبيون في ماي الماضي.

كان لا بد من فصل الثنائي من قبل زملائهما في الفريق… وقد شعر رالف رانيك المدير المؤقت آنذاك بالاشمئزاز من الحادث لدرجة أنه أنهى التدريب في وقت مبكر.
يبدو أن تين هاغ قد قرر مصير هذين اللّاعبين. من المقرر أن يغادر تيليس أولد ترافورد وينضم إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لعب 50 مرة فقط في جميع المسابقات على مدار موسمين مع الشياطين الحمر، بعد أن لعب دورًا ثانويًا إلى حد كبير مع لوك شو في مركز الظهير الأيسر. كان وصول مدافع فيينورد الشاب تيريل مالاسيا من المقرر أن يدفع تيليس إلى أسفل في الترتيب.

في حين من المرجح أن يغادر تيليس الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا، يبدو مستقبل حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد واعدًا إلى حد ما. وقد أبدى المدرب إريك تين هاغ إعجابه باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا خلال ظهوره في نهاية الموسم الماضي.
وبحسب ما ورد تلقى لاعب الوسط حنبعل المجبري تأكيدات بشأن مستقبله في النادي، حيث يستعد الدولي التونسي لموسم كبير.

المصدر : الصريح أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن