متفرقات

مفاجأة / من هي العروس التونسية التي أحيى ثامر حسني حفل زفافها مقابل 380 مليون وردها على هؤلاء….

مفاجأة / من هي العروس التونسية التي أحيى ثامر حسني حفل زفافها مقابل 380 مليون وردها على هؤلاء….

أحيا النجم المصري تامر حسني ليلة الأحد 30 جوان 2024 حفل زفاف ضخم في تونس وتحديدا بأحد النزل بضاحية قمرت، وسط أجواء فخمة وحضور عدد من الفنانين والنجوم من بينهم الفنان المصري حسن شاكوش والفنان الاستعراضي التونسي شمس الدين باشا.

وقد أثار هذا الزفاف جدلا عبر صفحات مواقع التواصل
الاجتماعي بسبب فخامته، وخاصة إثر تصريحات نقيب الموسيقيين ماهر الهمامي الذي كشف أن تامر حسني تقاضى مبلغ 380 ألف دينار وحسن شاكوش 60 ألف دينار

وأن الحفل ليس قانوني بما أنهما قدما إلى تونس بتأشيرة سياحية وشاركا في حفل بدون رخصة، معتبرا أن ذلك هو تعدي على حرمة البلاد التونسي.

والعروس هي شابة تونسية تدعى مريم نصيرة أصيلة ولاية صفاقس ارتبطت برجل أعمال ألماني الجنسية يدعى “مارك” والذي أعلن إسلامه وقدّم لها اكثر من مفاجأة بمناسبة الزفاف ومن بينها استضافة تامر حسني نجمها المفضل منذ الطفولة.

و نشرت العروس التونسية مريم نصيرة مقطع فيديو عبر منصة تيكتوك تردّ من خلاله على الانتقادات التي طالت حفل زفافها وأسئلة المتابعين إن كان زوجها الألماني مسلما أم لا.

ووثقت مريم في الفيديو نطق زوجها للشهادتيْن مؤكدة أنه أعلن إسلامه قبل الزواج بأشهر معلقة :”الحمد لله على نعمة الإسلام.. راجلي أعلن إسلامه قبل العرس والحمد لله”.

وكان حفل زفافها قد أثار جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأموال التي تلقاها الفنانين الذين أحيوا الحفل،

وكان نقيب الموسيقيين ماهر الهمامي قد كشف أن تامر حسني تلقى 380 ألف دينار وأن الزفاف أقيم بدون ترخيص.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن