أخبار المشاهير

الإعلامي عبد الرزاق الشابي يكشف عن قصة حب مع فنانة تونسية معروفة ويكشف عن إسمها

الإعلامي عبد الرزاق الشابي يكشف عن قصة حب مع فنانة تونسية معروفة ويكشف عن إسمها

كشف الإعلامي عبد الرزاق الشابي عن تفاصيل علاقة حب جمعته بالفنانة علياء بلعيد في بداية مسيرتهما المهنية. ووفقاً لتصريحاته، فإن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً وانتهت بسرعة.

من ناحية أخرى، أعرب عبد الرزاق الشابي عن حزنه وألمه بسبب تجاهل المجتمع الإعلامي والفني لفضل المرحوم العربي نصرة، مؤسس قناة حنبعل. وأشار إلى أن قلة قليلة فقط حضرت جنازته،

وقال “في جنازته لم أجد سوى أفراد عائلته، وبعض الشخصيات كعلاء الشابي وعفاف الغربي. أما الآخرون الذين استفادوا من دعمه وصنعواأسماءهم بفضله، فقد غابوا”.

وتابع الشابي مؤكداً: “الوسط الفني والإعلامي معروف بأنه مليء بنكران الجميل. ولو كان المرحوم العربي نصرة لا يزال مديراً لقناة حنبعل، لكان الجميع قد توافد على جنازته وحرص على الظهور في هذه اللحظة”.

في سياق متصل، أفادت مصادر إعلامية أن الفنانة علياء بلعيد التزمت الصمت حيال تصريحات عبد الرزاق الشابي بشأن علاقتهما السابقة. وأشارت المصادر إلى أن بلعيد تفضّل عدم الخوض في التفاصيل الشخصية وتحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.

وأضافت المصادر ذاتها أن علياء بلعيد تشعر بعدم الارتياح تجاه ما ورد في تصريحات الشابي، إذ تعتبر أن هذه المواضيع يجب أن تبقى ضمن إطار الذكريات الخاصة، وأن الحديث عنها علنا قد يُسبب لها إحراجًا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن