أخبار الرياضة

الترجي التونسي يخطط للتخلص من 4 لاعبين

الترجي التونسي يخطط للتخلص من 4 لاعبين

يرغب الترجي التونسي في التخلص من لاعبي الفريق، الذين لن يعتمد عليهم الجهاز الفني الجديد بقيادة نبيل معلول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من الموسم الكروي 2022-23.

ويسعى مجلس إدارة شيخ الأندية التونسية إلى تقوية صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات بقوة في السنوات القادمة سواء المحلية أو القارية،

ولكن قبل ذلك تخطط إدارة النادي إلى تسهيل خروج عدة أسماء لم تقدم الإضافة المطلوبة في الفترة الماضية، إما بالبيع النهائي أو عن طريق الإعارة، خاصة بالنسبة لشباب الفريق، أو بفسخ العقد بالتراضي.

ويقترب فريق “الدم والذهب” بالفعل من إتمام عملية مغادرة الجناح رشاد العرفاوي للفريق، بالإضافة إلى اقتراب المدافع الأيمن، زياد مشموم، من المغادرة أيضًا.

وتابعت المصادر أن هناك لاعبَين آخرين قد يفتح بطل الدوري التونسي الممتاز الباب أمام مغادرتهم، وفي مقدمتهم النجم أنيس البدري ولاعب الوسط الإيفواري سيدريك غبو؛ وذلك حتى ينجح الفريق في إبرام صفقات قوية شأنها أن تلبي طموحات جماهيره.

ويطمح الترجي إلى استعادة مكانته الأفريقية المرموقة خلال الموسم الكروي الحالي، ويسعى جاهداً لتوفير الظروف المناسبة من أجل بناء فريق قادر على مواصلة حصد الألقاب محلياً، والعودة للزعامة قارياً.

وشهدت نتائج شيخ الأندية التونسية، على المستوى القاري، تراجعًا حادًّا خلال الموسمَين الماضيين؛ إذ تأثر الفريق في رحيل العديد من نجومه، على غرار يوسف البلايلي، وسعد بقير الذي انتهى عقده وانتقل إلى نادي أبها السعودي في صفقة انتقال حر صيف 2019، بالإضافة إلى فشل الكثير من الصفقات في تقديم أداء مميز؛ مثل الجناح الجزائري عبد القادر مزيان، والمهاجم السنغالي موسى كوناتي، والنيجيري كيغسلاي إيديو.

المصدر : win win

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن