أخبار المشاهير

بالفيديو/ بعد فضيحتها في مصر… رانيا التومي ترد على منتقديها انا أشرف و انظف و ازين منكم… يا مرضى يا حمقى

بالفيديو/ بعد فضيحتها في مصر… رانيا التومي ترد على منتقديها انا أشرف و انظف و ازين منكم… يا مرضى يا حمقى

بعد الفضيحة التي حصلت لمقدمة النشرة الجوية سابقا، رانيا التومي و تداولها بشكل كبير في الترند المصري، بظهورها مع المخرج الكبير و الغني عن التعريف خالد يوسف بفستانها الاحمر المثير والفاضح في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الى جانب بعض الصور المروجة لها و خاصة تعمدها تنزيل مقطع فيديو مثير و ايحاءات… قبل الحفل….

و بعد ان قام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستقرام بمصر لمهاجمتها و خاصة بعض المواقع الإلكترونية المصرية التي كتبت عنها مقال مطول بعنوان مخجل :

صرحت الممثلة ، رانيا التومي، على صفحتها الرسمية بالفيسبوك ، بان القضايا الأخلاقية التي تعلقت بمخرج مسلسل “سره الباتع” خالد يوسف تخصه شخصيا و لا دخل لها فيها .

و أضافت في ذات السياق ، أنها اكتشفت مخرجا رائعا ،عكس ما يشاع خلال مداخلتها على قناة الحوار التونسي ” الممثلة حتى كان جات من الأنستغرام شنوة المشكل، ثما ممثلين جابوهم في المسلسل من تيك توك و أنا عندي أدوار مثلتهم في تونس، و مايهمنيش فيه موضوع الشبهات المتعلقة بخالد يوسف… و إكتشفت انو إنسان رائع و عسل الدنيا… و ياسر حنين…

و تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع آخر لرانيا التومي قامت بنشره على صفحتها الرسمية بموقع الأنستغرام ، تهاجم فيها منتقديها بالفاظ…. و كلام….

انتم ناس مرضی و حمقی.. ناس فالحين كان في الحسد.. انا ما نخسرش عليكم محامي و نضيع وقتي عليكم نخسر دعوة لربي ينتقم منكم يا تفش یا عفش… انا ازين منكم و خير منكم و انظف منكم….

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن