أخبار المشاهير

خفايا ما جرى في حفل بلطي في صفاقس

خفايا ما جرى في حفل بلطي في صفاقس

مقالات ذات صلة

أعرب فرحات بريك مدير مهرجان صفاقس الدولي عن شديد أسفه لعدم تمكن البعض من جمهور المسرح الصيفي بسيدي منصور من مواكبة عرض الفنان بلطي الذي شهد إقبالا قياسيا، بالرغم من كل الاحتياطات التي تم اتخاذها…

هذا وقد اعتذرت هيئة مهرجان صفاقس الدولي من الجماهير التي توافدت على المسرح الصيفي بسيدي منصور ولم تتمكن من مواكبة العرض، مشيرا إلى أن هذا القرار تم اتخاذه بعد التشاور مع جميع الأطراف المتداخلة حرصا من هيئة المهرجان والجهات الأمنية المسؤولة على سلامة المواطنين داخل المسرح أو في محيطه.

وأضاف فرحات بريك ان كل من يحمل تذكرة من إستعادة ماله وأنها فتحت شبابيك التذاكر لاسترجاع ثمن التذاكر
وأوضح فرحات بريك إن عملية طبع و توزيع التذاكر تخضع لمراقبة أمنية ومعاينة من طرف عدل تنفيذ يشرف على استلام التذاكر من المطبعة وتوزيعها على نقاط البيع، وقد تم تحديد طاقة استيعاب المسرح من قبل مصالح الحماية المدنية وهي الجهة الوحيدة المخولة لتحديد طاقة الاستيعاب القصوى.

ويتم ختم العدد النهائي للتذاكر و الدعوات المزمع توزيعها قبل كل عرض من طرف المصالح الامنية ، ويكون عددها الجملي اقل من طاقة الاستيعاب. مع العلم انه لم يتم بيع كل التذاكر وهذا موثق بمحاضر رسمية، كما تتم مراقبة عملية البيع ومتابعتها من طرف عدل تنفيذ في كل السهرات.

مدير المهرجان يعتذر
وقدم فرحات بريك اعتذاره من جمهور المهرجان الذي لم يتمكن من مواكبة عرض الفنان بلطي كما توجه بالشكر للسلط الجهوية والأمنية والمؤسسات الإعلامية وشركائه من المستشهرين لما قدموه من دعم متواصل لمهرجان صفاقس الدولي صيف 2022 و ما حققه من نجاح كبير إلى حد الآن على جميع المستويات و تدعوهم لمواصلة الالتفاف حتى تكون دورة إستثنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن