أخبار المشاهير

درة زروق… أيقونة في عالم الموضة وإطلالات المجوهرات الفاخرة

درة زروق… أيقونة في عالم الموضة وإطلالات المجوهرات الفاخرة

تتمتّع‭ ‬الممثلة‭ ‬التونسية‭ ‬درّة‭ ‬زروق‭ ‬بذوق‭ ‬رفيع‭ ‬في‭ ‬تنسيق‭ ‬واختيار‭ ‬قطع‭ ‬الأزياء‭ ‬التي‭ ‬تظهر‭ ‬بها‭ ‬في‭ ‬كافة‭ ‬المناسبات‭ ‬والاحتفالات‭ ‬أو‭ ‬جلسات‭ ‬التصوير‭ ‬الخاصة‭.‬

وبسبب‭ ‬جاذبيتها‭ ‬اللافتة‭ ‬وحسّها‭ ‬المرهف‭ ‬في‭ ‬تنسيق‭ ‬الإطلالات،‭ ‬استطاعت‭ ‬أن‭ ‬تلفت‭ ‬نظر‭ ‬أهم‭ ‬دور‭ ‬المجوهرات‭ ‬لتعيينها‭ ‬سفيرة‭ ‬لإبداعاتهم‭ ‬العريقة،‭ ‬من‭ ‬بينها‭ ‬دار‭ ‬شوبارد‭ ‬Chopard‭ ‬العالمية‭ ‬التي‭ ‬منحتها‭ ‬لقب‭ “‬سفيرة‭ ‬العلامة‭ ‬التجارية‭”.‬

تألقت درة بأزياء دار فالنتينو Valentino وزيّنت مظهرها بأقراط STUD بتوقيع علامة الدار.

درة زروق بأقراط Valentino
نسّقت درّة خلال مشاركتها في إحدى المناسبات الرسمية، إطلالة بنفسجية برّاقة من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني رامي قاضي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من دار بولغري BVLGARI الفاخرة.

درة زروق بقطع مجوهرات راقية من دار بولغري BVLGARI الفاخرة.

تألقت درة زروق خلال حفل رسميّ، في ديسمبر 2022، بإطلالة الثوب الأخضر من العلامة التجارية لابورجوازي labourjoisie، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس الفاخر من دار بولغري BVLGARI العريقة.

درة زروق بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس الفاخر من دار بولغري BVLGARI العريقة
تميّزت درّة زروق خلال حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بإطلالة الثوب الساتان الأخضر اللون، من توقيع دار HONAYDA للأزياء الراقية، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالأحجار الكريمة والماس من دار شوبارد Chopard العالمية.

درة زروق بقطع مجوهرات فاخرة من دار شوبارد Chopard العالمية
تألقت درّة يوم تكريمها في الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرانكوفونية في القاهرة، في شهر نوفمبر الماضي، حيث نسّقت إطلالة المونوكروم مع الثوب الأسود والأبيض الذي اختارته من مجموعة العلامة التجارية Pinko في مصر، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من دار Michael Oro Jewellery.

درة زروق بقطع مجوهرات من دار Michael Oro Jewellery
حضرت درة زروق مهرجان القاهرة السينمائي في نوفمبر 2022، بثوب من توقيع مصمّم الأزياء رامي العلي، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات راقية مرصّعة بالماس الأبيض الفاخر من دار Amgad Ghaly للمجوهرات.

درة زروق بتصاميم مجوهرات من دار Amgad Ghaly

تميّزت درّة زروق خلال حفل شركة Magnom Properties، بإطلالة فستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات دار ميسيكا Messika العالمية.

درة زروق بقطع مجوهرات دار ميسيكا Messika العالمية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن