أخبار المشاهير

سمير الوافي يصف مروى عيسى بالمتحيلة ويهاجم أمين قارة : “يدعي صداقتي لكنه نذل..” (فيديو)

سمير الوافي يصف مروى عيسى بالمتحيلة ويهاجم أمين قارة : “يدعي صداقتي لكنه نذل..” (فيديو)

هاجم الاعلامي سمير الوافي كل من الفنانة الاستعراضية ، مروى عيسى و المنشط أمين قارة .
و وصف الوافي في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ، الفايسبوك مروى عيسي بانتحال صفة فنانة التي ”تتنكر في قناع الفنانة للتمويه…تحدثت عني في أحد البرامج بشماتة وتشفي مستمتعة بإيقافي الذي كان فضيحة قانونية سأعود إليها قريبا” في المقابل اتهم أمين قارة بالتواطىء قائلا :

”المنشط متواطئا بالصمت والسؤال كما فعل سابقا مع قضية نور شيبة في نفس البرنامج…وهو منشط يدعي صداقتي لكن نذالته تغلبه…والمفروض أن يترفع عن الشماتة والتشفي أمام عائلة تتعذب وموقوف يتألم !”.

يذكر أن الوافي غادر يوم الخميس الفارط 24 نوفمبر 2022 السجن المدني بالمرناقية بسبب القضيّة التي رفعتها ضدّه الممثلة مريم بن مامي والتي اتهمته بالإساءة إليها في تسجيل صوتي وصفها فيه بنعوت غير أخلاقية، قرّر قاضي الاستئناف الحكم على الوافي بالسجن لمدة 6 أشهر مع النفاذ العاجل.

وتعود القضية إلى أكثر من عام، حين تم تسريب تسجيل صوتي لسمير الوافي يتحدّث فيه إلى زميله في القناة التاسعة علاء الشابي عن بعض زملائهما. في التسجيل تهجّم الوافي على الممثلة ومقدمة البرامج مريم بن مامي، ووصفها بنعوت مهينة، ممّا دفعها إلى التقدّم بشكوى قضائيّة ضدّه بتهمة هتك العرض.

و قال سمير الوافي في أول تعليقه حول سجنهانها فضيحة قانونية و مظلمة كبيرة متوعدا أنه سيكشف التفاصيل قريبا.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن