تشغيل

فرصة الهجرة إلي مزارع كندا مع توفر تأشيرة العمل للعام 2022

 

فرصة الهجرة إلي مزارع كندا مع توفر تأشيرة العمل للعام 2022

الهجرة إلي مزارع كندا وتوفر تأشيرة العمل للعام 2022 وتأتي فرص العمل بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة وتأمين صحي، قدم الآن مجانًا. إن الهجرة إلي مزارع كندا يعد كواحد من أفضل فرص الكندية. لذلك، شاهد التفاصيل كاملة أدناه وقدم.

الدولة
كندا.

المدينة
ساسكاتشوان.

اسم الشركة
Canada Farm Jobs

حول الشركة
تقدم الشركة المساعدة للمزارعين الكنديين فيما يتعلق باحتياجات التوظيف الأجنبية منذ عام أكثر من ١٠ أعوام. نحن متحمسون لربط الناس ببعضهم البعض وإيجاد المناسب لعملائنا. على مر السنين، قمنا بتطوير شبكة واسعة من المتقدمين من مختلف دول العالم.”

نحن على دراية كاملة بالتحديات التي يواجهها المزارعون الكنديون أثناء التجنيد من الخارج وقد طورنا حلولًا فعالة للمساعدة في التعامل مع تلك التحديات. على الجانب الآخر، نحن على دراية بالمشكلات التي يواجهها الأفراد الذين يحاولون العثور على وظائف مناسبة في كندا على استعداد لجعل كندا وطنهم.

شرح العمل
إذا كنت شابًا أو شابة، تتحدث الإنجليزية جيدًا، أو نشأت في مزرعة أو لديك شهادة في الزراعة وأقل من عامين من الخبرة في الزراعة أو أن معظم خبرتك كانت في مزارع أصغر وليس لديك خبرة في تشغيل معدات زراعية كبيرة، لكنك كذلك على استعداد للتعلم، قد يناسبك هذا النوع من المواقف بشكل أفضل. عادة، سيبدأ هذا النوع من المتقدمين بأجر أقل مع إمكانية الزيادة عندما تتعلم مهارات جديدة. يمكن أن يفعل الموقف، والرغبة في التعلم المستمر وتحسين الذات أمر مرغوب فيه. ستكون معظم الوظائف في مزارع الحبوب أو المزارع المختلطة، ولكن لدينا بعض الفرص في مزارع الألبان والخنازير والخضروات.

الدول المتاحة للتقديم
المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم.

ملاحظات
– لا يوجد حد أقصي للعمر.
– لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.
– لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

مميزات الهجرة إلي مزارع كندا
1- الراتب:

أجر ابتدائي: من 18 إلى 25 دولار كندي للساعة. اعتمادًا على مستوى مهاراتك ونوع الوظيفة، قد يكون هناك مراجعة للأجور بعد 3 أو 6 أو 12 شهرًا من التوظيف.

2- تذاكر السفر:

اعتمادًا على نوع البرنامج الذي ستأتي إليه إلى كندا وأجر البداية، قد يتم تغطية رحلتك إلى كندا من قبل صاحب العمل. على سبيل المثال، بالنسبة للعمال الأجانب الذين يأتون إلى كندا بموجب برنامج العمال الأجانب المؤقتين والذين يقل أجرهم عن 24.55 دولارًا كنديًا في الساعة (لأصحاب العمل في ساسكاتشوان)، فإن صاحب العمل مسؤول عن تغطية تكلفة الرحلة إلى كندا والعودة ولا يمكن خصم التكاليف من أجور الموظفين.

3- رعاية صحية:

بالنسبة للعمال القادمين إلى ساسكاتشوان، ستتم تغطيتك أنت وأفراد أسرتك بالتأمين الصحي الإقليمي من اليوم الأول للوصول وهو مجاني. يقدم العديد من أرباب العمل أيضًا مزايا صحية إضافية (تغطية الأسنان، تأمين العجز، إلخ.)

4- الإقامة:

سيكون هناك مكان لك للإقامة عند وصولك. يعتمد نوع الإقامة على احتياجاتك ونوع الترتيبات المتفق عليها مع صاحب العمل. إذا أتيت من أجل عمل موسمي (6-8 أشهر)، فيمكنك البقاء في مقطورة أو منزل متنقل مجانًا أو بسعر مدعوم من 250 إلى 450 دولارًا كنديًا شهريًا، ولكن إذا أتيت لمدة عامين، فقد يكون ذلك يكون من الأفضل استئجار منزل أو شقة.

5- ساعات العمل:

تختلف ساعات العمل حسب الموسم وحجم المزرعة. قد تعمل من 12 إلى 16 ساعة يوميًا أثناء البذر والحصاد و 2-4 ساعات فقط في الشتاء. عادة ما يتم دفع ساعات العمل الإضافي بمعدل منتظم حيث يتم إعفاء العمليات الزراعية من دفع أسعار العمل الإضافي وفقًا لقوانين العمل الإقليمية.

الملفات المطلوبة
سيرة ذاتية
ملئ الطلب أونلاين.

كيفية التقديم للعمل؟
1- للتقديم على هذه الفرصة، تواصل عبر الإيميل التالي: info@ilcag.ca

2- قم بملئ بياناتك ثم ارسل الطلب، بالتوفيق.

معايير القبول
– يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة عامين آخرين على الأقل.
– يجب ألا يكون لديك سجل جنائي
– يجب أن تتمتع أنت وأفراد أسرتك بصحة جيدة
– يجب أن تكون قادرًا على إثبات أن لديك خبرة في الزراعة. مطلوب خبرة لا تقل عن سنة أو سنتين ويمكن إثبات ذلك من خلال مرجع العمل أو رسائل تأكيد التوظيف من أرباب العمل السابقين أو الحاليين.
– إذا كنت تخضع لبرنامج الهجرة الإقليمية، فسيُطلب منك اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) وأيضًا إكمال عدد من استمارات الطلب، مع تفصيل عناوين مكان إقامتك، وما فعلته على مدار السنوات العشر الماضية وتاريخ سفرك.

آخر موعد للتقديم
مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

 

قدّم الآن للعمل

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن