أخبار الرياضة

لهذا تعطلت صفقة أتشيميني مع الترجي.. ووكيل تونسي حاول تسويقه للنادي الإفريقي بسبب المؤدب

لا تزال مفاوضات الترجي مع المهاجم النيجيري لفريق أكوا يونايتد وهو شارل أتشيميني متعطلة رغم أنها كانت في طريق مفتوحة بسبب اقتناع حمدي المدب باللاعب وحرصه على إتمام الصفقة قبل أن تبدأ المزايدات من وكيل اللاعب وهو يتبع شركة برتغالية لها فرع في نيجيريا.

وبدأت هذه المزايدات بعد صفقة النيجيري الآخر إبمانويل ايوالا حيث يبدو أن الطمع بات المحرك الأساسي للوكيل بعد أن سمع بقيمة صفقة ايوالا من إينمبا رغم أن  الترجي عرض ما بين 200 و250 ألف دولار للظفر بأتشيميني وإعتبر الوكيل التابع للشركة البرتغالية أنه من غير المعقول ألا تكون صفقة موكله في نفس قيمة صفقة ايوالا وحتى أكثر بما أن أتشيميني هداف مهم في البطولة النيجيرية.

من جهة أخرى علمت الرياضية أن أحد وكلاء اللاعبين وهو تونسي حاول التدخل للتأثير وإبطال الصفقة من خلال الاتصال بمساعد كاتب عام الجامعة النيجيرية لما له من تأثير على قرارات بعض اللاعبين المحليين الدوليين كما قام بعرض أتشيميني على النادي الإفريقي.

وجاء ما قام به هذا الوكيل لسببين الأول محاولته بيع ايوالا للترجي مقابل مليون دولار حيث كان أول من عرضه على الترجي لكن حمدي المدب رفض دفع ذلك المبلغ فيه ثم جلبه وكيل آخر بنصف المبلغ فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع