أخبار المشاهير

“ما يركبش راجل”.. رد محمد رمضان على الفيديو الفاضح يعرضه للانتقاد

“ما يركبش راجل”.. رد محمد رمضان على الفيديو الفاضح يعرضه للانتقاد

مقالات ذات صلة

لا يزال الفنان المصري محمد رمضان حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع مصوّر فاضح منسوب إليه تسبب في اتهام البعض له بالمثلية الجنسية، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

الجدل الأكبر الذي أثاره محمد رمضان كان في ردّه على الفيديو الجنسي المنسوب إليه، وهجومه على مروجي هذا الفيديو الذي اعتبره حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

واستخدم محمد رمضان تعبيرًا خادشًا ليرد على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف رمضان خلال الفيديو: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها”.
وتابع: “انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.
واحتتم رمضان كلامه قائلًا:

“محمد رمضان يركب برايفت جيت، يركب فراري، يركب لامبورغيني، يركب ماكلارن إنما لا مؤاخذة ما يركبش راجل”.

وتعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة من قبل شريحة كبيرة من الجمهور، إذ اعتبروا أن ردّه جاء خادشًا عندما قال “محمد رمضان ميركبش راجل”،

خاصةً أن معظم متابعيه على السوشيل ميديا هم من الفتايات وصغار السّن، ولا يصح أن يخرج بفيديو يستخدم فيه ألفاظًا خارجة أمامهم، مؤكدين أنه كان بامكانه اختيار كلمات مدروسة أكثر ليرّد على الفيديو دون خدش حياء المتابعين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن