أخبار المشاهير

مريم بن مامي : علاء الشابي سيحاسب مثل سمير الوافي

مريم بن مامي : علاء الشابي سيحاسب مثل سمير الوافي

مقالات ذات صلة

كشفت الممثلة مريم بن مامي ، أن الاعلامي علاء الشابي سيحاسب مثل سمير الوافي على تجاوزاته مشددة أنها لن تتنازل عن حقها مهما كلفها .
وأوضحت بن مامي : ” علاء الشابي ماسامحتوش وقعدة نلم في الدوسي لكي اواجهه ويلقى مصيره”، حسب تصريحها للديوان أف أم .

يذكر أن سمير الوافي تم ايداعه السجن يوم أمس الجمعة 26 أوت 2022، بسبب قضية الممثلة مريم بن مامي المتعلقة بالثلب والتنمر بعد صدور حكم من محكمة الإستئناف بتونس منذ مدة على سمير الوافي في قضية كان تم إصدار الحكم فيها بعدم سماع الدعوى وكان فيها طرفا مع علاء الشابي.

وبين محامي الوافي ، حاتم الزواري أن النيابة لم تستأنف الحكم الابتدائي في حق علاء الشابي الذي يقضي بعدم سماع الدعوى وأوضح أنه سيتم تقديم مطلب اعتراض على هذا الحكم الغيابي في حق سمير الوافي، وفق قوله.

وتعود هذه القضية إلى شكاية رفعتها ضدهم مريم بن مامي وكانت النيابة العمومية استأنفت الحكم الابتدائي الصادر في حق سمير الوافي بعدم سماع الدعوى وتم إدراجه بالتفتيش يوم الخميس الماضي قبل ايقافه لاحقا.

وفي سنة 2021 ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة هاتفية مسربة بين الاعلاميين سمير الوافي و علاء الشابي حول الممثلة مريم بن مامي و فيها عبارات مسيئة اليها في المقابل وعده الشابي بأنه سيحرض عليها جمهوره غداة حرب التصريحات بين هذه الأخيرة و الوافي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن