أخبار المشاهير

ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول : يكفي ان تونس فازت على بطل العالم

ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول : يكفي ان تونس فازت على بطل العالم

تصدرت صورها منصات التواصل الاجتماعي وتهافت الجماهير الرياضية لالتقاط الصور معها بل انها صارت أكبر منافس لنجوم الكرة لدى وسائل الاعلام لإجراء المقابلات معها من يكون غيرها المشجعة الكرواتية ايفانا نول عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة التي حرصت على حضور مونديال قطر وهي أكثر النساء في المونديال التي تكررت صورها في مواقع التواصل الاجتماعي،

 

 

حين ظهرت في حساباتها الرقمية تهبط على سلالم المدرجات، وتلفت أنظار الحاضرين بعلم كرواتيا الذي جعلته رداء لجسمها، فاسترعت انتباه وسائل الاعلام التي قابلتها على هامش المباريات، وصنعت منها قصة صحافية ، التقينا بها وكان الحديث الخاطف.

كيف تقييمين الأجواء في قطر؟

التنظيم كان رائعا وانا سعيدة جدا ان أقيمت كاس العالم هنا في قطر. انا ممتنة لان العرب كانوا لطيفين. اريد ان اشكر الجميع على حسن الضيافة وعلى كرمهم. الطقس ممتاز ومثالي وشاهدت بنية تحتية رائعة وملاعب فخمة الجميع كان سعيدا بالتواجد هنا وحضور هذا الحدث العالمي الكبير.

هل توقعت ان تفوز الارجنتين في المباراة؟

انا حزينة. لأكون صريحة لم أتوقع هذه النتيجة، فالأرجنتين لم تكن جيدة هذه النسخة من كاس العالم لعبوا بشكل ممتاز ولعبنا وبشكل سيء ولهذا السبب انهزمنا

من هو المنتخب الذي شد اعجابك؟

اعجبني المنتخب المغربي كثيرا وبصراحة فوجئت بتواجده في المربع الذهبي.

 هل تقيمين في كرواتيا؟

انا حاليا في ميامي في الولايات المتحدة الامريكية وأزور كرواتيا باستمرار، لكن بحكم عملي فانا اتجول في كل انحاء العالم.

لماذا تحرصين على حضور المونديال؟

أولا انا مولعة بكرة القدم كما انني جئت لتشجيع منتخب بلدي الذي ما انفك يتألق من مونديال الى اخر وحضوري في المناسبات الرياضية الكبرى يساعدني في عملي وكسب المزيد من الشهرة. تخيلي انه عدد المتابعين منذ قدومي الى كاس العالم يزداد كل يوم وسجل زيادة بنصف مليون وأصبح 2,5 مليون.

سمعنا العديد من القصص حول تهديدك بالطرد وتعرضك الى مضايقات؟

هذا الامر غير صحيح، كل هذا كذب وافتراء. لقد عشت أياما من أجمل أيام حياتي خلال كاس العالم في قطر، الجماهير كانت لطيفة والمعاملة معي كانت كأفضل ما يكون سمعت الكثير عن القيود على مستوى الملابس قبل قدومي الى الدوحة. لكن فوجئت هنا ان لكل شخص الحرية في ان يرتدي ما يشاء.

هل تابعت مباريات المنتخب التونسي؟

شاهدت بعض المقتطفات من المباراة التي فازت فيها تونس على فرنسا وقد اعجبني المنتخب خصوصا وانه الوحيد الذي تمكن من الفوز على بطل العالم في النسخة السابقة وربما أيضا حامل اللقب في هذه النسخة أيضا.

والجماهير التونسية؟

من الواضح ان الجماهير تعشق كثيرا منتخبها وقد ساندت الفريق بقوة. انها جماهير رهيبة. الغريب انه حتى بعض خروج منتخبها مازالت الجماهير التونسية متواجدة هنا بأعلام بلدها

ماهي علاقتك برياضة كرة القدم؟

انا من أكثر المتابعين لهذه الرياضة وتعتبر هذه ثالث كاس عالم اتي لحضورها بعد مونديال روسيا والبرازيل وقد كنت حارسة مرمى عندما كنت صغيرة.

من هو لاعبك المفضل؟

طبعا لوكا (مودريتش) لأنه لاعب قدم الكثير لكرة القدم الكرواتية لكن لا أخفي احترامي واعجابي للدون كرستيانو رونالدو.

وبعد حصولنا على المركز الثالث في كأس العالم أعتقد أن مودريتش يستحق أن يكون الاعب الأفضل في العالم واتنمى حظ أوفر للمغاربة .

المصدر : الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن