أخبار المشاهير

مهذب الرميلي يكشف ما حصل بينه وبين التلميذة : “يجب تطبيق القانون.. وباش نرفع قضية في الثلب” (فيديو)

مهذب الرميلي يكشف ما حصل بينه وبين التلميذة : “يجب تطبيق القانون.. وباش نرفع قضية في الثلب” (فيديو)

أوضح الأستاذ والممثل مهذب الرميلي أن التلميذة، التي تم طردها من معهد الفنون بالعمران ليست تلميذته ولكن إحدى تلميذاته طلبت منها المساعدة لإعداد الموسيقى المصاحبة للمسرحية التي يشتغلون عليها قائلا إنه طلب من تلاميذه كتابة المشاهد ولم يصلوا بعد إلى مرحلة تحضير موسيقى العروض المسرحية.

وأكد الرميلي، في تصريح لبرنامج Café Crème” على موجات ديوان أف أم، أن التلميذة حضرت معه حصة التدريس، بعد طلب من تلاميذه، دون آلة موسيقية.

وفيما يتعلّق بمصطلح “الخلفية الموسيقية”، قال الأستاذ “تلميذتي أعلمتني بأن صديقتها ستساعدها في إعداد “الخلفية الموسيقية ” للمسرحية ولكني قمت بتصحيح المصطلحات وقلتلها ما نقولوش خلفية موسيقية ونقولو الموسيقى المصاحبة أو المؤثرات الموسيقية”.

وأفاد بأن التلميذة اقتحمت فيما بعد القسم وعمدت إلى الصراخ في وجهه ثم قامت بنشر الفيديو من داخل المعهد على موقع التواصل الاجتماعي نافيا صحة روايتها، حسب قوله.

وأضاف مهذب الرميلي أن التلميذة قامت فيما بعد بمحو الفيديو، الذي لقي رواجا على موقع “فيسبوك”، ونشرت فيديو آخر لتقيدم اعتذارها.

وأحال الأستاذ الفيديو على مجلس التربية الذي اتخذ قرار الطرد النهائي في حق التلميذة طبقا للفقرة الخامسة من منشور العقوبات التربوية موضحا أن المجلس اجتهد ولم يطردها من جميع المعاهد العمومية.

وأعلن الممثل تقديم شكاية إثر الشتم والثلب الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ” كلها عاملينلي فيها علماء التربية اي واحد ولا واحدة وافق على الفيديو نقولو برة ربي بيه ولدك ولا بنتك …انا استاذ و هاذيك تلميذة و فما آلاف الحالات قاعدة تتعرّض للطرد علاش في الحالة هاذي قامت القيامة علاش !! هذا هو قانون وزارة التربية…”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن