أخبار الرياضة

نائب رئيس الرابطة: لو فاز هلال الشابة على الترجي كنا باش نخسروها Forfait (فيديو)

نائب رئيس الرابطة: لو فاز هلال الشابة على الترجي كنا باش نخسروها Forfait (فيديو)

تدخل نائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، عبد الرزاق الدالي يوم أمس الاثنين 23 جانفي 2023، على اذاعة “IFM” للتحدث حول العقوبات القاسية المسندة على فريق هلال الشابة.

حيث تم معاقبة فريق هلال الشابة ب3 مباريات بدون حضور جمهور تلعب خارج ميدانه مع خطية مالية قدرها 20 ألف دينار.

وقال الدالي، أنه في صورة فوز فريق هلال الشابة على الترجي الرياضي التونسي، في الجولة الماضية التي جمعت بين الفريقين في الملعب البلدي بالشابة، كان سيتم هزمها بعد رمي الجماهير للمقذوفات و حصول اعتداء على عون أمن.

واضاف الدالي أن ورقة المقابلة والتقرير الأمني في مباراة الشابة و الترجي اكدوا الإعتداء على الأمني، والعقوبات التي تم تطبيقها هي حسب نص القانون.

كما أكد المسؤول أن هلال الشابة لا يحق له الاستئناف في القرارات التي تم اتخاذها الا في العقوبة المالية، التي يمكن التخفيض فيها.

وبخصوص الملعب الذي سيكمل فيه فريق هلال الشابة باقي الجولات، قال الدالي أن السلطة التقديرية لدى الرابطة هي التي ستختار الملعب المناسب.

وأوضح الدالي حول “شبهة” تعمد معاقبة هلال الشابة تحديدا من بين الفرق الأخرى، وقال أنه ما حدث في مباراة الترجي و النجم الساحلي من اعتداء على أمنين بين الشوطين، لم يأتي فيه أي تقرير لذالك لم يعاقب الترجي في تلك المباراة.

و اختتم عبد الرزاق الدالي تدخله و قال ” احنا كرابطة نعتمدو على تقارير المراقبين كي اجينا تقرير ما فيه شيء ما إنجمش ناخو حتى قرار”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن