أخبار المشاهير

وليد الزين في رسالة للاعب الفرنسي مبابي :”في تونس حتى الحليب مفقود.. خلينا نفرحو يرحم والديك” (فيديو)

وليد الزين في رسالة للاعب الفرنسي مبابي :”في تونس حتى الحليب مفقود.. خلينا نفرحو يرحم والديك” (فيديو)

أجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، أول حصة تدريبية له بمركز التدريبات بالعقلة، استعدادًا لمواجهة فرنسا لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس العالم.
وشارك في الحصة التدريبية جميع اللاعبين دون إستثناء. واقسمت التدريبات إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الأمس أمام أستراليا وكانت تدريباتهم عبارة عن حصة لإزالة الإرهاق، فيما تدرب بقية اللاعبين بشكل عادي.

ويذكر أن مباراة تونس وفرنسا ستدور يوم 30 نوفمبر بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

وفي هذا السياق، نشر الكوميدي التونسي وليد الزين صورا على حسابه الخاص تتمثل في رسالة طريفة قام بإرسالها الى اللاعب الفرنسي الشهير كيليان مبابي يتحدث فيه عن الاوضاع في تونس وأن الفوز ضد فرنسا سيفرق كثيرا وسيساهم في اسعاد الشعب :

“أنا وليد من تونس.. ربي يخليلك أمك وبوك ويعطيك الصحة والي تتمناه.. في تونس ما عناش لا سكر لا فارينة لا حليب .. كي تصب المطر الشارع يتسكر.. مفترق بن دحة فيه أشغال عندها 12 سنة.. الأسعار الكل زادت.. الشعب يعاني.. نحبو نربحو ونفرحو .. خلينا نربحو يعيشك.. أبعث الميساج هذا للملاعبية الي معاك.. انتوما تعديتو للدور الثاني وضمنتو الترشح.. تونس وفرنسا اصحاب وحتى لغتنا الثانية هي الفرنسية .. “.

وأضاف :”سامحني نسيت راهو حتى الشراب زادولنا فيه .. رانا نعانو لا شيخة في الراس ولا شيخة في الكرة”.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن