تشغيل

يحتوي فرصا هامة…موقع تونسي جديد على ذمة الباحثين عن فرص عمل بالخارج…

أكدت ريم باللطيف، وهي رئيسة مصلحة بوحدة التشغيل بالخارج بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل، أن العديد من الأشخاص لا يعلمون بوجود وكالة مختصة في تنشيط سوق الشغل بالخارج ويتوجهون إلى المكاتب الخاصة.
وأوضحت باللطيف- في برمامج على راديو اي اف ام- أن وحدة التشغيل بالخارج صلب الوكالة تهتم بكافة عروض الشغل في الخارج، وتعمل وفق أطر قانونية تتيح للجميع فرصة التشغيل خارج حدود الوطن.
وأشارت ضيفة برنامج ألو إي أف أم تشغيل أن عدة عروض ترد على الوكالة من الدول التي أبرمت شراكات معها في عدة اختصاصات.
وقالت رئيسة مصلحة بوحدة التشغيل بالخارج بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل إن :”الباحث عن فرصة عمل بالخارج يمكنه التسجيل على موقع www.emploi.nat.tn، إضافة إلى إمكانية التسجيل على الموقع الجديد www.aneti-international.tn ، والذي يتيح له وضع سيرته الذاتية عندما يجد عرضا يناسبه.
وكشفت ريم باللطيف إن عدة دول توفر عروض شغل للتونسيين على غرار قطر، ليبيا، السعودية، ألمانيا، وفرنسا، في عدة اختصاصات على غرار تكنولوجيا الاتصالات، العمل الفلاحي الموسمي، التمريض، الفندقة طباخ، الالكترو ميكانيك…”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن