أخبار الرياضة

شاهد مباراة الأرجنتين هولاندا (بث مباشر)

شاهد مباراة الأرجنتين هولاندا (بث مباشر)

مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة غداً الجمعة، في أولى مباريات دور الثمانية من كأس العالم 2022، والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيرة هولندا.

ويسعى رفاق ليونيل ميسي لإقصاء هولندا مجددًا بعدما التقيا في 2014 وأقصوهم بركلات الترجيح، بينما يطمح رجال لويس فانجال بأخذ الثأر من الكتيبة الأرجنتينية.

تعتبر المباراة من أقوى مواجهات الدور ربع النهائي، بين عملاقين تندرج بينهما العديد من المواجهات التاريخية في البطولة الأكبر و الأوسع انتشارا حول العالم و التى يترقبها و يشاهدها جماهير الكرة فى ربوع الكرة الأرضية.

تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه المثير على أمريكا بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب «خليفة الدولي».

بينما تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بالفوز على نظيره أستراليا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد «أحمد بن علي»، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

شاهد المباراة : 👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن