أخبار الرياضة

الكبيّر يثور على نجوم “نسور قرطاج” ويوجّه رسالة لهم قبل لقاء زامبيا

مُنيت جماهير المنتخب التونسي بخيبة أمل كبيرة، عقب خسارة منتخبها ضد غينيا الإستوائية، السبت، بنتيجة هدف من دون ردّ، ما يجعل “نسور قرطاج” أمام حتمية الانتصار في المباراة الأخيرة ضد زامبيا، من أجل التأهل للدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022.

وفي الوقت الذي يشنّ فيه الشارع الرياضي في تونس هجوما كاسحاً على المدير الفني، منذر الكبيّر، وحمّلوه المسؤولية كاملة بعد هذه الهزيمة المفاجئة، فإن الأخير كان بدوره غاضباً من اللاعبين بسبب أدائهم السيئ في مباراة غينيا الاستوائية.

وحصل “العربي الجديد” على معلومة حصرية تفيد بأن الكبيّر عبر عن غضبه الشديد بعد نهاية المباراة، وتحدث طويلاً للاعبين في غرف تبديل الملابس باستاد “مالابو”، وقد وجّه المدرب التونسي لومه على إضاعة بعض الفرص السهلة خلال هذه المواجهة.

واعتبر الكبيّر أنّ اللاعبين استسهلوا المنافس، وكانوا سببا في اكتساب عناصر غينيا الاستوائية الثقة في الفوز بعد إخفاق “نسور قرطاج” في التسجيل، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، ودعا المدرب لاعبيه إلى الفوز في لقاء زامبيا، وأن يكونوا في مستوى تطلعات الجماهير التونسية.

ويسعى المنتخب التونسي إلى الفوز على نظيره الزامبي، الثلاثاء، على استاد “حمادي العقربي برادس”، حتى يتأهل إلى الملحق، وفضّ الشراكة في صدارة المجموعة الثانية مع غينيا الاستوائية التي تواجه مضيّفها المنتخب الموريتاني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن