أخبار الرياضة

بالفيديو / الجزيري يرد على عصام جمعة ويصفه بالفاسق :”أنا كوارجي ما نعملش علاقات بطرق مشبوهة..”

بالفيديو / الجزيري يرد على عصام جمعة ويصفه بالفاسق :”أنا كوارجي ما نعملش علاقات بطرق مشبوهة..”

قال المهاجم الدولي السابق والهداف التاريخي للمنتخب عصام جمعة خلال حضوره في برنامج الدوامة اليوم مع الإعلامي محمد الخماسي إن اتجاه المشرفين على المنتخب في ال24 ساعة التي سبقت إعلان قائمة لاعبي كأس العالم كان تنحية قلب الدفاع بلال العيفة

لكن بعد انتشار الخبر وردة الفعل القوية ضد هذا القرار تم التفكير في تنحية المهاجم طه ياسين الخنيسي ثم بعد ذلك تقرر ابقائه مع تنحية المهاجم الآخر سيف الدين الجزيري لكن لأن الجزيري أقرض في السابق مالا لوجيه الجريء شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء فقد تدخل وجيه الجريء وأبقى الجزيري وتقررت تنحية سعد بقير الذي لا يملك من يدافع عنه.

وردّا على تلك التصريحات نشر سيف الدين الجزيري منذ قليل تدوينة على حسابه الخاص يتوعد فيها عصام جمعة ويصفه بالفاسق، وهذا ما جاء فيها :

حياتي الكل من وقت ما بديت قصة غرامي بالكرة تعوّدت على الكفاح و استانست بيه على خاطر الوالدة علمتني أنّو الطريق الأخلاقي يوصّل خير من الطريق القصير اللا اخلاقي.

الي حققتو و الي مازلت بش نحققو الكل بإذن الله كان وسيكون و لن يكون إلّا بالطّرق الأخلاقية
كوّارجي انا ؛ لا نعمل سياسة و لا ابتزازات و لا علاقات بطرق مشبوهة.

يؤلمني برشا انها أوّل مرة في حياتي يتم إتّهامي بتهمة هكّا تكون على لسان واحد من النّاس الي ألهمتني في وقت من الأوقات اني نكون من هدّافي المنتخب .
ما نقول حتى شي بخلاف قوله تعالى :
يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نادِمِينَ”

بالنّسبة للأحبّاء شكرا على ثقتكم فيا و دفاعكم عليا و ما تخافوش هذا مش بش يضيّعلي تركيزي و مش بش نعطيه من طاقتي الموضوع …
تو القانون ياخو مجراه عيب و الله.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن