أخبار المشاهير

بالفيديو / الدباغ تردّ على قرار سجنها :”الحبس للرجال أما مانيش داخلتلو.. عندي ثقة في القضاء”

بالفيديو / الدباغ تردّ على قرار سجنها :”الحبس للرجال أما مانيش داخلتلو.. عندي ثقة في القضاء

أصدرت الدائرة الجناحية 14 لدى محكمة الاستئناف بتونس حكما قضى بإقرار حكم ابتدائي كان قضى بسجن ‘الأنستاغراموز’ مريم الدباغ لمدة ثلاثة أشهر نافذة.

ويتعلق ملف القضية بشكاية كانت رفعتها الديوانة التونسية في حق مريم الدباغ من أجل الإساءة الى الغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية تدوينة كانت نشرتها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

وقد أحيلت الدباغ من طرف النيابة العمومية بحالة سراح على أنظار المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس حيث حوكمت بالسجن مدة ثلاثة أشهر، قبل أن تصدر محكمة الاستئناف بتونس حكما بالاقرار وثبوت الادانة ليبقى الحكم بالسجن مدة ثلاثة أشهر ساريا في حقها.

وردّا على قرار سجنها نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو على حسابها الخاص تهاجم فيه سمير الوافي وتؤكد أن لديها ثقة في القضاء ولن تدخل السجن.

وقالت الدباغ :”كنت نلعب وجاتني معلومة الي أنا باش ندخل للحبس 3 أشهر .. ستانست وقالوها عليا قبل وما دخلتش.. علاش مانيش داخلة للحبس؟ خاطر عندي ثقة في القضاء .. ويا سمير الوافي كانك راجل وولد أمك دخلني للحبس”.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن