أخبار المشاهير

بالفيديو / بسبب زوجها رحمة النهدي تهاجم مريم بن مامي :”إلا ما نربيك ونعلمك تنطق الحروف قبل ما تحل فمّك.. احشم يا متاع الصبابط”

بالفيديو / بسبب زوجها رحمة النهدي تهاجم مريم بن مامي :”إلا ما نربيك ونعلمك تنطق الحروف قبل ما تحل فمّك.. احشم يا متاع الصبابط”

نشرت الكرونيكوز التونسية رحمة النهدي فيديو على خاصية الستوري على حسابها الشخصي انستغرام تردّ من خلاله على التدوينة التي نشرتها مريم بن مامي و التي تنتقد غيرها وجود تواجد زوجها الممثل محمد علي النهدي في لجنة التحكيم الخاصة بجوائز رمضان على موزاييك.

و قالت رحمة النهدي أنها تود توجيه رسالة لمريم بن مامي ولم تجد غير مواقع التواصل الإجتماعي لتقوم بذلك بعد رفض الأخيرة الرد على إتصالاتها وقالت :” حبيت نقوللها يا مريم بن مامي خسارتك، كنت نرى فيك بعين كبيرة و كنت نحبك و نقدرك اما انت طلعت جلطامة و ماتحبش اللي يحترمك و يعملك قيمة..”.

و أضافت :” اول حاجة بنت حومتي و ثاني حاجة نعرفك و نعرف امك و راجلك و بنتك و عمرك لا ريت مني و لا من دار النهدي كلمة عيب و لا جبدنالك عرضك و لا جبدناك في حاجة،

غلطت ياسر في روحك على طول الخط صباح کامل ماكلة روحك باش تموت تسب و تكتب و تذم لا قدرت شي …شوف نعطيك نصيحة امشي بيها خاطر انت تغزل باش تموت برة حل كتاب و اقرأ ثقف روحك و اعمل دروس متاع مسرح اقرأ يا بنتي فيق على روحك.. تتجلطم على الرجال ما تحشمش راك دخيلة على التمثيل.. دالي راجلي عامل 4 أفلام وعمرك لا توصلو”.
شاهد الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن