أخبار الرياضة

عيسى العيدوني: هذا الهدف القادم للمنتخب .. ولن نفرّط فيه

عيسى العيدوني: هذا الهدف القادم للمنتخب .. ولن نفرّط فيه

أبدى نجم نسور قرطاج عيسى العيدوني عن سعادته الكبيرة باختياره كأفضل لاعب تونسي لعام 2022 من خلال الاستفتاء السنوي لوكالة تونس افريقيا للأنباء..

وقال العيدوني في تصريح للوكالة، اليوم الثلاثاء : “أنا فخور بهذا التتويج و أشكر كل الإعلاميين و المدربين الذين صوتوا لي، والأكيد أن هذا التتويج سيزيدني إصرارا على مواصلة التألق خصوصا في تشكيلة منتخب تونس”.

و كان فريق عيسى العيدوني فرينكفارزوي المجري قد احتفى باللاعب التونسي بعد منحه هذه الجائزة و قدّم له التهنئة عبر منصاته الرسمية.
وتفوّق العيدوني في هذا الاستفتاء على زملائه في منتخب تونس إلياس السخيري و محمد علي بن رمضان، علما بأن هذا الاستفتاء شارك فيه أكثر من 150 إعلاميا، و عدد من مدربي فرق الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و أضاف العيدوني : “أنا ممتنّ للجماهير التونسية التي شجعتني و دفعتني لتقديم كل جهدي في المونديال.
أنا لم و لن أدّخر جهدا لتقديم الإضافة للمنتخب، الذي أفتخر بتمثيله”.
و أكّد أن المنتخب التونسي كان قريبا جدا من تحقيق حلم تاريخي بالتأهل لثمن نهائي مونديال قطر 2022.
وحصل العيدوني على جائزة رجل مباراة تونس و الدنمارك (0-0) بالجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة في المونديال.

و شدّد على أنه سيحرص على المحافظة على نفس الاستعداد البدني و الفني حتى يكون جاهزا على الوجه الأفضل لتعزيز منتخب نسور قرطاج الذي تنتظره استحقاقات مهمة مقبلة.
و قال العيدوني إن الرهان المقبل هو ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في بداية 2024 في كوت ديفوار، مشددا على أن منتخب تونس يملك كل الأسباب لينجح رهانه في المنافسة بقوة في البطولة القارية.

وتابع : “الآن علينا أن نفكر في ضمان التأهل بعد خوض بقية التصفيات وعلينا أن نستعد جيدا لكل المقابلات”.
و من جهة أخرى، أوضح عيسى العيدوني أنه يواصل حاليا تحضيراته بشكل فردي قبل الالتحاق بفريقه المجري في جانفي المقبل، لاستئناف التدريب تحضيرا لما تبقى من الموسم الجاري.

المصدر : وكالة تونس افريقيا للأنباء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن