أخبار المشاهير

بعد أن ذكره بالإسم في برنامجه : رد غير متوقع من وليد التونسي بخصوص تصريحات عبد الرزاق الشابي (فيديو)

بعد أن ذكره بالإسم في برنامجه : رد غير متوقع من وليد التونسي بخصوص تصريحات عبد الرزاق الشابي (فيديو)

عبر مقدم برنامج “ديمونش حنبعل” على قناة حنبعل ، الإعلامي عبد الرزاق الشابي ، عن إستيائه من نكران الجميل الذي صدر من الفنان الشعبي وليد التونسي.

و قال الشابي خلال حلقة أمس من البرنامج المذكور ، “القناة هذي صنعت برشا نجوم ، 2013 جبتهم مايعرفهم حد ومايعرفش يلبس كسوتو ومايعرفش يتكلم ويغني ، منهم مطرب توا نجم النجوم … سي العربي نصرة وقتها يكلم زميلتي إيمان المداحي يقوللها السيد مايعرفش يغني خرجو وتكلمني في l’oreillette تقلي قالك سي نصرة خرجوا عملتلها براسي لا مانستاجيبش لحاجة كيما هكا ..

يا ليتني خذيت قرار العربي نصرة لأنو ماخرجتوش وتحديت مالك القناة وخليتو … واليوم يتعالى على حنبعل ويقول صورتها ، أنا شعبيتي أكبر منو هو ، هذا شعور بنكران الجميل … واخر حصة سأكشف كل الأوراق”.

الفيديو :

وقد ردّ الفنان وليد التونسي على ذلك خلال حضوره ليلة السبت في برنامج فكرة سامي الفهري، معبرا عن استغرابه مما صدر عن عبد الرزاق الشابي،

وقال :”أنا بديت مع حنبعل والكلهم أصدقائي.. أنا من عام 2000 عندي أغاني ناجحة من قبل ما تجي حنبعل.. ما عنديش فكرة علاش عبد الرزاق حكى عليا هكاكة.. هو صاحبي وخويا وصديقي.. أنا تصدمت هو صاحبي وديما مع بعضنا.. وعمري ما نتخيل يحكي عليا هكاكة.. خويا ونحبو وما صار شي بيناتنا”.
شاهد الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن