أخبار المشاهير

بالفيديو / محمد علي التونسي باكياً :”كي تعدّيت اول مرة في التلفزة.. كنت نخدم في المرمة ونبات بلا عشاء ونقول لأمي تعشيت”

بالفيديو / محمد علي التونسي باكياً :”كي تعدّيت اول مرة في التلفزة.. كنت نخدم في المرمة ونبات بلا عشاء ونقول لأمي تعشيت”

كشف الممثل الكوميدي الشاب محمد علي التونسي في حوار الصراحة مع الاعلامي هادي زعيم في برنامج فكرة سامي الفهري، انه مر في بداية مسيرته الفنية بعديد الصعوبات والمشاكل التي اعاقت تقدمها ولكن باصراره وعزيمته تمكن من التغلب عليها.

حيث محمد علي التونسي “في الفترة الي كنت نتعدّى فيها في التلفزة مع لطفي العبدلي في برنامج عبدلي شو تايم انذاك، ونعمل في السكاتشات الكوميدية..

كنت زادة نخدم في المرمة ونخدم في قهوة في بيت الشيشة.. ساعات تكلمني امي وانا موجوع من الوضع الي انا فيه وتسألني شنوة تعشيت؟ نسميلها في أكلات موجودة على الطاولة وانا موش نرا فيها !

وانا مانيش متعاشي.. اللحظة الي هبط فيها لتونس العاصمة اول مرة نتذكرها لتوى، نكركر في فاليز مكسرة من المنصف باي لباب العسل كريت ستوديو غادي.. كي دخلت للدار تطرشقت بالبكاء”.

واضاف محمد علي التونسي عن علاقته بوالدته الفاضلة “امي منظفة في معهد في القيروان بالضبط في منطقة العلا.. ديما عندها جملة تمسني برشة كي نسمعها.. تقلي مدام امك حية مايهمتك في شيء”.

الفيديو : 👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن