أخبار المشاهير

بالفيديو / مريم الدباغ تهاجم سوسن الجمني .. اولادنا وبناتنا موش خماج كيما اللي جايبتهم

بالفيديو / مريم الدباغ تهاجم سوسن الجمني .. اولادنا وبناتنا موش خماج كيما اللي جايبتهم

علّقت الكرونيكوز والأنستغراموز مريم الدباغ عبر تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي انستغرام، من جديد على مسلسل الفلّوجة الذي تبثّه قناة الحوار التونسي، مهاجمة مخرجة المسلسل سوسن الجمني بسبب المشاهد التي تضمنها.

و انتقدت مريم الدباغ ما جاء في الحلقتين الأولتين مؤكّدة استنكارها :”يزيو ما تقولوش الي هاذي هي تونس.. سامحوني اولادنا و بناتنا مش هكا بناتنا ماهومش بنات شارع وأولادنا موش خماج و زوفرة .. انا مانحبش عائلتي تشوف الشي هذا و لا حتى شبابنا ، كانك انت ترا في تونس فساد و مخ_درات استرها شوية في رمضان مايسالش و كان بالحق ما فما كان الشي هذا في تونس لازم الأمن يتدخل و ينزل للشوارع”.

و أضافت :””خيت! المسلسلات الأمريكية و الفرنسية تحكي على المواضيع هاذي اما مش حلقة كاملة مخدرات اكاهو ، يوريو جانب باهي مش بلدان عرب مسلمين! وسامحوني كي الصغير تحكيلو و توريه الشي هذا باش تشجعو يجرب يعمل فرد حاجة و ياخو مخ_درات حتى في الليسي… هاذي تونس مش كولومبيا ، ان شاء الله الهايكا تحشم و تعمل حاجة”.

https://www.youtube.com/watch?v=70UzxNGJsPE

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن