أخبار المشاهير

بالفيديو / مريم الدباغ للعريس الذي تخلى عن عروسه :”ماكش راجل وأمك شلاكة.. إن شاء الله تصيرلك كارثة”

بالفيديو / مريم الدباغ للعريس الذي تخلى عن عروسه :”ماكش راجل وأمك شلاكة.. إن شاء الله تصيرلك كارثة”

أثار تخلي عريس تونسي عن عروسه المدعوة لمياء اللباوي ومغادرته حفل الزفاف، بعد أن طلبت منه أمه ذلك بدعوى أن العروس ”قبيحة“، جدلا واسعا في تونس وانتقادات للأم وابنها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للعروس والعريس، معتبرين أن هذا العريس ”تنقصه الرجولة“ لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك.

وتعاطف آلاف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع العروس التي نشرت تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها إنها ”يتيمة“، مضيفة أنها أنفقت الكثير من الأموال تحضيرا لزفافها لكن العريس تركها ورحل.

وتعليقا على ذلك نشرت مريم الدباغ مساء اليوم الإثنين مقطع فيديو على حسابها الخاص تهاجم فيه العريس بسبب فعلته وقالت :

” حبيت نقلك الي انت ماكش راجل وأمك ربات واحد شلاكة.. ويا مدام ولدك شنوة لها الدرجة مثقف برشا نظيف برشا عندو فلوس.. تي هو خايب وشلاكة وماهوش راجل حتى طرف وقالو عليه سوكارجي.. وهي عملت كل شي في الاخر مشى وخلاها.. ان شاء الله تصيرلك كارثة انت وعايلتك الكل والي عملتو يطيح فيك..”.

وأضافت :”وميساج للطفلة الي صارتلها الحكاية ربي يعطيك على قد قلبك وما تخافش ومنعك ربي في آخر دقيقة وخرجك من حكاية كانت تنجم تضرك وان شاء الله تاخو أحسن راجل في تونس.. وهذه هي الفئة الي قلت عليها ماهمش رجال”.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن