أخبار المشاهير

خبر صادم لجمهورها !! فنانة معروفة تفارق الحياااة داخل المستشفى !! كشف إسمها وما حدث لها

خبر صادم لجمهورها !! فنانة معروفة تفارق الحياااة داخل المستشفى !! كشف إسمها وما حدث لها

توفيت يوم الأربعاء 1 نوفمبر الفنانة الكويتية جواهر عن عمر يناهز 45 عامًا بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان. ورحلت جواهر عنا عن عمر يناهز 45 عامًا، تاركة خلفها إرثا فنيا مميزا.

شهدت الفترة الأخيرة من حياة جواهر تدهورا كبيرا في حالتها الصحية، حيث أجريت لها عملية جراحية في إحدى مستشفيات لندن بعد تدهور صحتها. للأسف، عادت إلى الكويت وتعرضت لنزيف حاد في المعدة، وفقدت الكثير من وزنها. مع مضي الزمن، تعقدت حالتها الصحية حتى أنها فارقت الحياة.

تركزت مسيرتها الفنية في الكويت وشهدت بعض الانقطاعات في توقفها عن التمثيل مرتين، وذلك في عام 1997 وثم في 2005. قررت اعتزال التمثيل للمرة الثانية بسبب الضغوط والتحديات الشخصية والمهنية. كان لديها أربعة أطفال، ورغم أنها ارتبطت مرتين، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل كبيرة حول علاقتها الزوجية.

جواهر كانت تعتبر واحدة من أهم الوجوه النسائية في عالم التمثيل الكويتي، وسيبقى إرثها الفني حيا في قلوب الجمهور.

 توفيت وفقا للمعلومات الواردة يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، وقد كانت تتصارع مع مرض السرطان منذ فترة. قدمت جواهر العديد من الأعمال الفنية التي حظيت بشعبية كبيرة وتركت بصمة في الفن الكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن