أخبار المشاهير

بعد أنباء اختفائها: المطربة آمال ماهر تُفاجئ جمهورها

بعد أنباء اختفائها: المطربة آمال ماهر تُفاجئ جمهورها

فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر جمهورها بإعادة قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، بعد اختفائها من الساحة الفنية منذ حوالي عام.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أصدرت بياناً بعد تداول أنباء عن اختفاء آمال ماهر جاء فيه «تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخراً على كافة وسائل التواصل الاجتماعي».

وأوضح البيان أن النقابة تواصلت مع أسرة الفنانة، مؤكداً عدم صحة هذه الشائعات المنتشرة تماماً حول اختفائها. وأكدت النقابة أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها. ونوه البيان بأن نقابة المهن الموسيقية في مصر لم تكن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه، وأنها دائماً سند لهم.

ونشرت آمال ماهر 22 جوان الجاري، صورا جديدة هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في جوان 2021 وظهرت فيها على شاطئ البحر، على حسابها في “إنستغرام”، وعلّقت: “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا”.

وكانت الفنانة آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 جوان 2021، وكتبت على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

“جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير..

وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن